أكرم القصاص - علا الشافعي

اللجنة السباعية تبحث موارد المصري لحل أزمة المستحقات المتأخرة

الإثنين، 10 يناير 2022 03:40 ص
اللجنة السباعية تبحث موارد المصري لحل أزمة المستحقات المتأخرة سمير حلبية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، عن موارد جديدة للنادي المصري لحل الأزمة المادية التي يواجهها النادي البورسعيدي مؤخراً، وسداد المستحقات المتأخرة للاعبين، ومن المقرر أن تحدد اللجنة موعدا نهائيا لصرف مستحقات اللاعبين في الفترة المقبلة.

يعود التونسى معين الشعبانى، المدير الفنى للنادى المصري، لقيادة الفريق البورسعيدى استعدادا لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية، غدا الاثنين، وذلك بعد انتهاء إجازته التى حصل عليها عقب انتهاء الجولة الثامنة من الدوري.

ويخوض المصرى مرانه على فترتين، حيث تشتمل الفترة الأولى الصباحية على تدريبات لرفع اللياقة البدنية، بينما تشتمل الفترة الثانية المسائية على تدريبات بالكرة وتقسيمة للاعبين.
 
وكان مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، قد حضر جانبًا من مران الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى والذى أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب النادى الاجتماعي.
 
ويترقب النادى المصرى موقف أوستن أموتو، لاعب الفريق، من العودة الأسبوع المقبل، وذلك بعد سفر اللاعب إلى نيجيريا وغيابه عن التدريبات منذ الثلاثاء الماضي، حيث استأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة استعدادا لكأس رابطة الأندية المصرية.
 
وقرر كريم ذكرى مدير الكرة بالنادى المصرى، توقيع غرامات مادية على المتغيبين عن التدريبات بدون إذن سابق من الجهاز الفني، وذلك لفرض حالة من انضباط على الفريق، قبل الاستعداد لخوض منافسات كأس الرابطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة