أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الهلال السوداني يبدأ المرحلة الأخيرة استعدادا للموسم الجديد

السبت، 01 يناير 2022 04:21 م
منافس الأهلى.. الهلال السوداني يبدأ المرحلة الأخيرة استعدادا للموسم الجديد الهلال السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن وصول فريق الهلال للسودان فى الموعد المحدد لاستئناف المرحلتين الثانية والثالثة من برنامج إعداد الفريق للمواسم الجديد. 
 
من جهته أكد البرتغالي جواو موتا، المدير الفني لفريق الهلال، فى تصريحات "كفر ووتر"، أن الاستعدادات اكتملت من جانبهم لخوض أول تدريب بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب عودتهم من مصر الأسبوع الماضي، على أن يخوض فريق الهلال تدريباته فى الرابعة عصر غد الأحد بملعب شباب ناصر.
 
11
 

ويتواجد الهلال ضمن منافسات المجموعة الأولى فى دورى أبطال أفريقيا بجانب الأهلى حامل اللقب، المريخ السودانى وصن داونز الجنوب أفريقى. 

وفى نفس السياق، أكد الفاضل التوم، مساعد رئيس الهلال السودانى، أنه يتوقع إقامة مباريات فريقه فى دورى أبطال أفريقيا على ملعبه بشكل طبيعى خاصة بعد تلافى ملاحظات الاتحاد الأفريقى "كاف".

وقال الفاضل التوم فى تصريحات تليفزيونية، "كانت هناك بعض الملاحظات على ملعب الهلال، عملنا على معالجتها من أجل أن نكون مقبولين بالنسبة لشروط الاتحاد الأفريقى، ونتوقع أن نخوض مبارياتنا على ملعبنا، خاصة أن الاتحاد الأفريقى منح لنا مهلة حتى منتصف شهر يناير وستقوم لجنة من كاف بمعاينة الملعب مرة أخرى ونتوقع الموافقة على استضافة المباريات بشكل طبيعي".

وأضاف، "الأهلى فريق كبير للغاية وهذا أمر محفز للهلال لتقديم أفضل ما لدينا ومواجهة المريخ تعد ديربى ومن أقوى المباريات فى أفريقيا، بالإضافة إلى أن فريقنا اعتاد على مواجهة الأهلي".

وأوضح أن "مباراة الأهلي والهلال الأخيرة شهدت أخطاء تحكيمية كبيرة، والهلال كان يستحق التأهل للدور التالي، والهلال دائما متواجد بالأمتار الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، وهدفنا هو التأهل للأدوار النهائية". وتابع: "الهلال دعم صفوفه خلال الفترة الماضية بلاعبين مميزين وعناصر قادرة على تحقيق النجاحات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة