أكرم القصاص - علا الشافعي

مايوركا ضد برشلونة.. تشافى: نعانى بسبب المصابين بكورونا ولن نخلق الأعذار

السبت، 01 يناير 2022 06:01 م
مايوركا ضد برشلونة.. تشافى: نعانى بسبب المصابين بكورونا ولن نخلق الأعذار تشافي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، على أهمية تحقيق الفوز ى مواجهة ريال مايوركا، والمقرر لها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "مباراة مايوركا مهمة بالنسبة لنا، نريد تحقيق الفوز، والوصول للمقاعد المؤهلة لدوري الأبطال".

وأضاف تشافى، "سنسعى للتحضير لمباراة يوم غد بشكل طبيعي، كل لاعب سيشارك عليه أن يقاتل من أجل تحقيق النقاط الثلاث، رغم أن المباراة كان يجب أن تؤجل، لم أعد أعلم كم عدد الإصابات، كل يوم هناك إصابة جديدة".

وتابع تشافى، "نحن الآن في مرحلة نعاني فيها من نقص في اللاعبين. أومتيتي سيعود، لكن هناك 6 لاعبين آخرين مصابين بالفيروس. لكننا سنلعب المباراة، لا يمكننا أن نشتكي".

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "سنرى كيف ستمضي الأمور غدًا. لن نخلق أعذارًا، لكن هذه هي الحقيقة. مباراة برشلونة وريال مدريد في كرة السلة تأجلت، فلا أدري لماذا سنلعب نحن. لكن هذا هو الواقع.

وعن عملية تجديد عقد عثمان ديمبيلى، أوضح تشافى "لستُ متأكدًا، وكيل أعماله عقد الأمور بشكل كبير، آمل أن يوافق ديمبيلي على التجديد وخفض راتبه، حتى ننجح في تسجيل فيران"، مضيفا " سنرى ما قد يحصل خلال الأيام المقبلة، الإدارة قدمت عرضًا مذهلًا للاعب".

وأكمل تشافى قائلا "لنتحدث عن لاعبينا، لنتحدث عن ألفيس وفيران توريس. قدوم هالاند وموراتا تبقى مجرد فرضيات، وهما ليسا لاعبين لبرشلونة".

وعن إقامة مباراة برشلونة ومايوركا رغم إصابات كورونا، علق تشافي "لا أعلم، علينا أن نسأل رابطة الليجا. هناك حوالي 18 لاعبًا سيغيب عن المباراة بسبب الفيروس سواء من البارسا أو من مايوركا. هذا الأمر سيسلب المتعة حتى عن الجماهير التي ستشاهد المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة