أكرم القصاص - علا الشافعي

ستيف ويلر لـ لميس الحديدي: اخترت العروض السحرية على الجليد لنشأتى الرياضية

السبت، 01 يناير 2022 10:37 م
ستيف ويلر لـ لميس الحديدي: اخترت العروض السحرية على الجليد لنشأتى الرياضية ستيف ويلر
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجاب "ستيف ويلر" صاحب الخدع السحرية العالمي " magic on ice" الذي عرض في القاهرة مؤخراً، على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، الذي وجهته له قائلة: هل هناك سحر؟ وماهو الفارق بين السحر والخداع؟ قائلاً: "الناس دائماً تطرح هذا السؤال. والفرق بين السحر والخداع هو مصطلح أوسع، حيث يشتمل على السحر عن قرب مع المشاهدين والاستقراء الفكري، أما الخداع فهو أحد فئات السحر ويتم على نطاق واسع من العرض المسرحي.
 
وأشار في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة " ON" إلى أن السحر بالطبع موجود، وتابع: "الاعتماد على الاضواء على المسرح يعود لسبب أن هذا جزء من العرض على المسرح، بحيث يظهر هذا مجسداً أمام الكثيرين، خاصة في ظل هذه الساحة الكبيرة وبالتالي أنتي في حاجة لادراك كل هذه العناصر المسرحية".
ورداً على سؤال الحديدي الذي وجهته له "لماذا لم يختر أن يكون مثل ديفيد كوبر فيلد وسبب اختيار فكرة السحر على الجليد؟"، أرجع ستيف ذلك لنشأته الرياضية قائلاً: "أساساً وبالعودة مرة ثانية لمرحلة الشباب حيث كنت نشطاً رياضياً خاصة فيالتزلج على الجليد و" هوكي " الجليد وكانت لدي أيضاً خلفية مسرحية كبيرة والكثير من التدريب المسرحي وتصميممات المشاهد والضوء والتمثيل والارتجال ومن هنا جائت الفكرة لدمج الانشطة الثلاثة التي أعشق ممارستها وخلق شيء لم يشاهده أحد من قبل ومن هنا إخترت الجليد والسحر والمسرح ودمجتهم في عرض واحد فريد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة