أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يودع 2021 ويستقبل العام الجديد برسالة عن إنجازاته وتحدياته المستقبلية

السبت، 01 يناير 2022 11:10 ص
رونالدو يودع 2021 ويستقبل العام الجديد برسالة عن إنجازاته وتحدياته المستقبلية رونالدو وأسرته
كتب إيهاب محمد ـ نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الاحتفال ببداية العام الجديد 2022، ونشر صورة رفقة صديقته جورجينا وأطفاله، عبر حسابه على الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلق رونالدو على الصورة فى وداع العام الماضى واستقبال آخر، "2021 لم يكن عامًا سهلاً، على الرغم من أهدافي البالغ عددها 47 التي سجلتها فى جميع المسابقات".

حساب رونالدو على انستجرام
حساب رونالدو على انستجرام

وأضاف رونالدو، "فريقان مختلفان وخمسة مدربين مختلفين، لعبت مرحلة واحدة من نهائيات كأس الأمم الأوروبية مع فريقي الوطني وبقيت تصفيات كأس العالم واحدة معلقة حتى عام 2022. في يوفنتوس، كنت فخوراً بالفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وأصبحت هداف سيري، بالنسبة للبرتغال، كان حصول البرتغال على لقب هداف بطولة أوروبا أيضًا نقطة عالية هذا العام.. وبالطبع، ستكون عودتي إلى أولد ترافورد دائمًا واحدة من أكثر اللحظات شهرة في مسيرتي المهنية".

رونالدو واسرته
رونالدو واسرته

وتابع رونالدو: "نحن نعلم أنه يتعين علينا العمل بجدية أكبر واللعب بشكل أفضل وتقديم أكثر مما نقدمه الآن، دعونا نجعل عشية رأس السنة الجديدة نقطة تحول في الموسم.. دعونا نحتضن 2022 بروح أعلى وعقلية أقوى.. لنأخذنا إلى أبعد الحدود، فلنصل إلى النجوم ونضع هذا النادي في مكانه الصحيح! انضم إلينا، فنحن نعتمد عليكم جميعًا".

وكان رونالدو، احتفل، أمس الجمعة، بعيد ميلاد والدته بنشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليضيف بعض الكلمات الرومانسية على الصورة التي حصدت ملايين الإعجابات وآلاف التعليقات خلال وقت قصير.

وكتب رونالدو على الصورة التى نشرها، "كل عام وأنتى طيبة لأفضل أم فى العالم، محاربة علمتني دائمًا ألا أستسلم، أفضل جدة يمكن لأولادى أن يحلموا بها، أحبك كثيرًا يا أمي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة