أكرم القصاص - علا الشافعي

جونسون يحذر الأهلى من خطورة صفقة صن داونز الجديدة قبل مواجهة دوري الأبطال

السبت، 01 يناير 2022 02:16 م
جونسون يحذر الأهلى من خطورة صفقة صن داونز الجديدة قبل مواجهة دوري الأبطال برادلي رالاني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق كافين جونسون، المدرب المساعد السابق للنادي الأهلي، تحذيراته من برادلي رالاني صفقة صن داونز الأخيرة قبل خوض دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 الجديدة فى شهر فبراير المقبل.
 
وأعلن صن داونز قبل أيام عن أولى صفقاته الشتوية فى يناير بضم لاعب وسط كيب تاون سيتي "برادلي رالاني"، البالغ من العمر 34 عامًا ليدعم خط الوسط.
 
وقال جونسون لشبكة "جول" الأفريقية عن رالاني، "رأيت مستوى جيدا جدا من برادلي رالاني فهو لاعب جيد جدًا، خاصة عندما كان محترفًا فى نادي هيلسنبورج بالسويد".
 
وأوقعت القرعة الأهلى فى المجموعة الأولى مع صن دوانز وفريقى الهلال والمريخ السودانيين، فيما حل الزمالك فى المجموعة الرابعة مع الوداد المغربي وبطلي أنجولا بترو أتليتيكو وساجرادا إسبرانسا.
 
وأضاف مدرب الأهلي السابق، "رالاني ربما يكون أحد أبطال جنوب أفريقيا المجهولين الذين لعبوا فى الخارج، ولم نتمكن من رؤيته فى أفضل حالاته أثناء الاحتراف وبناءً عليه أتوقع أن يبذل اللاعب قصارى جهده لتحقيق ذاته مع صن داونز، لطالما أحببت وعيه التكتيكي".
 
وذكرت جريدة " kickoff" الجنوب أفريقية أن صن داونز تعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 34 عامًا في صفقة مدتها 18 شهرًا حتى نهاية الموسم المقبل  2022/23. 

ويواجه الأهلي صن داونز للمرة الرابعة على التوالي  في بطولة دوري أبطال أفريقيا ،حيث أوقعت القرعة المارد الأحمر مع بطل جنوب أفريقيا في المجموعة الأولى لدور المجموعات.

وجاء الأهلي مع صن داونز ومعهما الهلال والمريخ بطلا السودان في المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وذلك عقب القرعة التى أجريت ظهر اليوم ،الثلاثاء، بمقر الأتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة.

عام 2019 التقى الاهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2018/19 وحقق صن داونز أكبر نتيجة بين الفريقين في مباراة الذهاب، عندما فاز على أرضه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة، بينما فاز الأهلي في مباراة الإياب بهدف دون رد.

وفي نسخة2020 من دور أبطال أفريقيا لعب الفريقين في ربع نهائي البطولة، وحسم الأهلي مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب بهدف لكل فريق.

وفي نسخة 2021 انتصر الأهلي بنتيجة 2-0 في ذهاب ربع نهائي البطولة بالقاهرة، وانتهت مباراة الإياب بالتعادل بهدف لكل فريق.

ونجح الأهلي في التتويج ببطولتي دوري الأبطال عامي 2020 و2021 هلى حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة