باريس سان جيرمان يعلن عن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا

السبت، 01 يناير 2022 10:18 م
باريس سان جيرمان يعلن عن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم السبت عن 4 لاعبين إضافة إلى أحد أفراد الطاقم الفني، بفيروس كورونا، دون الإفصاح عن هوية المصابين، بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها جميع أفراد الفريق.

وقال بيان باريس سان جيرمان، إن الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات عن اكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية بين الموظفين، ويخضع الأشخاص المعنيون لبروتوكولات كورونا.

وكان الفريق الباريسي قد استأنف تدريباته اليوم السبت بعد نهاية إجازة أعياد الميلاد التى حصل عليها اللاعبون، استعدادا للعودة إلى خوض منافسات الدوري الفرنسي، الذى سوف يعود بداية من الأسبوع المقبل.

ويستعد الفريق الباريسى لخوض مباراة قوية أمام مضيفه فريق ليون، المقرر لها يوم 9 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مارسيليا الوصيف برصيد 34 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من المسابقة.

وفى سياق آخر، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن وكيل ديمبيلي دخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، ويعتبر الفريق الفرنسي ديمبيلي أنه يمكن أن يكون إضافة جيدة جدًا، نظرًا لموهبته وشبابه، وأنه فرنسي ويُعتقد أنه يمكن أن يتناسب تمامًا مع المشروع الرياضي للنادي.

وأضافت، أن مسئولي الفريق الباريسي لديهم قناعة كبيرة بأن ديمبيلي يمكنه اللعب مع نجوم الفريق في الجانب الهجومي، وأيضًا تحسبا لرحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة