أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يبرئ الزمالك من تعديل عقد شيكابالا بعد توثيقه

السبت، 01 يناير 2022 01:36 م
اتحاد الكرة يبرئ الزمالك من تعديل عقد شيكابالا بعد توثيقه شيكابالا
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ مسؤولو اتحاد الكرة نادي الزمالك من تعديل عقد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى. وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن الزمالك لم يطلب تعديل عقد شيكابالا، وأن العقود بشكل عام بعد توثيقها بشكل رسمي لا يمكن تعديلها.

وسبق وكتب شيكابالا، عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه فوجئ بتعديل عقده مع الزمالك بعدما كان وقع عليه بمقابل مادى معين.

ووعدت إدارة الكرة بنادى الزمالك شيكابالا بحل أزمة التلاعب في تعاقده الذي قام بإبرامه في عهد اللجنة التي كلفت بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

ونشر شيكابالا على حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: "طوال مشواري مع نادى الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.. وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير قدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعين بداخلنا، منذ فترة قريبة كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز".

وأضاف، "فوجئت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكنى نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة".

ورد طارق جبريل، أمين الصندوق السابق بنادى الزمالك، على حديث شيكابالا مؤكدًا إن اللاعب وصلت له بعض المعلومات الخاطئة بشأن عقده، بعد البيان الذى أصدره اللاعب منذ قليل.

وقال طارق جبريل في تصريحات تليفزيونية، "شيكابالا حد وصل له بعض المعلومات الخاطئة وربما مزقوق للخروج بمثل هذا البيان المغلوط.. شيكابالا وقع على بياض فى بداية المفاوضات فى حضور اللواء عماد عبد العزيز".

وتابع، "لمصلحة من سيتم التلاعب فى عقود شيكابالا؟.. تسلمنا نادى الزمالك ووجدنا أن العقود موجودة بالفعل سواء أرقام صحيحة أو خاطئة وفوجئنا بوجود بعض العقود تم الاتفاق عليها بالفعل من بينها عقد شيكابالا ولم نتدخل فيها".

واختتم تصريحاته: "شيكابالا حد لعب فى دماغه ووصل له الموضوع بطريقة خاطئة ليخرج بهذا البيان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة