أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال ضد مان سيتي.. الجانرز يبحث عن فوزه الأول منذ 6 سنوات فى البريميرليج

السبت، 01 يناير 2022 10:26 ص
أرسنال ضد مان سيتي.. الجانرز يبحث عن فوزه الأول منذ 6 سنوات فى البريميرليج مباراة سابقة بين ارسنال والسيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية تجمع أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مع ضيفه فريق مانشستر سيتي، فى  الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات".

وعلى الرغم من تفوق أرسنال على مانشستر سيتي فى مواجهات الفريقين تاريخيا، من خلال تحقيقه الفوز في 58 مباراة مقابل 32 لمان سيتي وحسم التعادل 28 مباراة، إلا أن السنوات الأخيرة شهدت تفوقا كبيرا للسيتزينز خاصة على مستوى البريميرليج.

ويرجع آخر فوز حققه أرسنال على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في 12 ديسمبر 2015، بنتيجة 2 – 1، ولكن فى آخر 12 مباراة فشل الجانرز في تحقيق أي فوز، حيث حقق السيتي الفوز في 10 مباريات وتعادلا في مباراتين.

وكان السيتي قد حقق فوزا عريضا على أرسنال بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من الموسم الحالي في البريميرليج، في المباراة التي جمعتهما خلال شهر أغسطس الماضى على ملعب "الاتحاد".

ويعد النجم الأرجنتيني السابق لفريق مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو الهداف التاريخى لمواجهات السيتي ضد أرسنال، من خلال تسجيله 11 هدفا ثم النجم رحيم سترلينج 6 أهداف.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق تشيلسي صاحب الـ 42 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة