أكرم القصاص - علا الشافعي

مروان محسن خارج النادى الأهلى نهائيا.. تغطية تلفزيون اليوم السابع

الخميس، 09 سبتمبر 2021 10:06 م
مروان محسن خارج النادى الأهلى نهائيا.. تغطية تلفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول قرار النادى الأهلى، الاستغناء عن جهود مهاجمه مروان محسن مهاجم الفريق، ليرحل اللاعب عن أروقة القلعة الحمراء، بعدما خرج من حسابات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، عقب الجلسة التى جمعت اللاعب بمسئولى القلعة الحمراء مساء اليوم الخميس.

وخلال التغطية قالت لبنى عبدالله الصحفية بقسم الرياضة باليوم السابع، إن الاستغناء عن اللاعب مروان محسن كان أمرا متوقعا، وذلك بسبب مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة وما وجه إليه من انتقادات لاذعة لابتعاده عن التهديف.

وتابعت، أن المدير الفنى موسيمانى كان قد تحدث عن سبب ضياع الدورى، وأكد أن الفرص الكبيرة التي أهدرها مهاجمو الفريق كانت سببا، وكان هناك تقييم لكل المهاجمين، ومن بينهم مروان محسن، وبالتالى كان التفكير بالاستغناء عنه.

وأشارت لبنى إلى أنه تم عقد جلسة مع اللاعب وتحدث موسيمانى معه، وعقد سيد عبد الحفيظ جلسة أخرى مع اللاعب، وتم الاتفاق على رغبة من الطرفين فى انهاء العلاقة بصورة ودية.

وعن العروض التي تلقاها مروان محسن قالت: هناك عدد من العروض أمام مروان منها  فيوتشر إف سى، وفاركو، والجونة، وسيراميكا، لكن العرض الأكثر جدية حاليا هو فيوتشر إف سى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة