رابطة الدورى الإسبانى تعلن دخول عالم الرقميات والفانتازي

الخميس، 09 سبتمبر 2021 01:38 م
رابطة الدورى الإسبانى تعلن دخول عالم الرقميات والفانتازي مباريات الدورى الاسبانى
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
 
أعلنت رابطة الدورى الإسباني وأحد الشركات لمسابقات كرة القدم الخيالية "فوتبول فانتازي" توصلهما لاتفاق سيكون الدوري الإسباني بموجبه أول مسابقة بين الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا يسمح بإطلاق الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال (NFTs)، والتي ستمكن المشجعين من اللعب والتداول.

ويتم مصادقة هذه الرموز من خلال تقنية (blockchain) وهي منصة تسجيل غير قابلة لتغيير المحتوى الرقمي، والذي لا يمكن نسخه دون فقدان أصالته، كما يمكن التحقق منه.

وبهذه الطريقة، سيتمكن المشجعون من التداول بالبطاقات الرقمية للاعبي كرة القدم في لاليجا، ما يسمح للبطولة وأنديتها بتوسيع علامتها التجارية دوليا والوصول لمنصات جديدة، بمن فيهم عشاق عالم التشفير في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا.

وصرح المدير التنفيذي لرابطة لاليجا، أوسكار مايو "نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة بعد أكثر من عام من استكشاف عالم NFT . نبحث دائما عن أدوات جديدة للعمل وللتعرف على عشاقنا في كل أنحاء العالم".

وأضاف "نبحث دائما عن طرق لنكون أقرب إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم وليس فقط في إسبانيا. إنها طريقة جديدة للاقتراب من الجماهير في جميع أنحاء العالم ولمواصلة توسيع نطاق متابعة لاليجا، لتصبح بطولة أكثر عالمية".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة سوراري، نيكولاس جوليا "المشجعون هم جزء من اللعبة في الفترة الأخيرة. في لعبتنا بإمكانك شراء بطاقة لتصبح ملكك، يمكنك بيعها أو شراء غيرها. يمكننا البحث عن نجوم جدد إذا كانوا صاعدين، إنها استراتيجية، يمكنك الاحتفاظ بهم أو تغييرهم". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة