تعليقًا على أزمة إيفون نبيل.. مطورة طاقة: هذه الكلمة جلبت لها المشاكل

الخميس، 09 سبتمبر 2021 06:00 م
تعليقًا على أزمة إيفون نبيل.. مطورة طاقة: هذه الكلمة جلبت لها المشاكل كآبة.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الاستغاثة التى أطلقتها اليوتيوبر إيفون نبيل مساء أمس تشغل الكثيرون، بعد أن نشرت فيديو تشكو فيه إيذاء زوجها وتهديده بحرمانها من أطفالها، وقد تدخلت الأجهزة الأمنية لإنقاذها، وتواصل معها مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومى للمرأة.

وتعليقًا على القضية قالت الدكتورة مها العطار مطورة طاقة المكان إن هناك بعض الممارسات التى جلبت لها المشاكل، ومن أن أهمها طاقة الكلمة، خاصة أنها اشتهرت بترديد كلمة "سخام" فى مقاطع فيديو خاصة بها، وكوميك سبق ونشرته بصورتها.

فتاة حزينة
فتاة حزينة

وحذرت مطورة طاقة المكان من أن إطلاق الكلمات السلبية حتى لو على سبيل الدعابة والمزاح يعطى مساحة للطاقة السلبية للدخول فى قلبك، وأوضحت معنى كلمة "سخام" وهى وسخ الدخان والليل الأسود وسواد القدر، مضيفة أن لتكرارها أثر كبير على زيادة الطاقة السلبية فى حياة اليوتيوبر الشهيرة.

وشددت على ضرورة عدم استخدام كلمات مثل "سواد الأيام" "خبر أسود" "نهار أسود" ومنها عبارات كثيرة قد يطلقها البعض على سبيل المزاح لكنها تترسخ فى العقل وتجذب فى حياة الشخص بشكل قوى وقد تقلب حياته رأساً على عقب مع زيادة تكرارها بشكل كبير.

سواد الاقدار
سواد الاقدار

وأردفت أن الكلمة نور وبعض الكلمات قبور لذا يجب علينا قول ما هو حسِن طوال الوقت، التفاؤل وجذب الطاقة الإيجابية حتى لو ببعض الكلمات، الابتعاد تماماً عن القول السيئ سواء فى المزاح أو السُباب مثل اللعن وتعكير الأيام وتلقيبها بالسواد، كما أوضحت مع استخدام مواقع التواصل الاجتماعى أيضاً يجب أن نكون حذرين فى إطلاق هذه الكلمات السلبية والامتناع تماماً عن تصوير ونشر تفاصيل الحياة اليومية لما قد يتسبب فى تسليط أعين الحاسدين وأصحاب الطاقة الشريرة السلبية الذين يستكترون النعمة بل وأحياناً الابتسامة على أصحابها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة