أكرم القصاص

مايكروسوفت تتيح التحكم فى Xbox عن بعد عبر جهاز خاص بالتلفزيون قريبًا

الخميس، 09 سبتمبر 2021 11:00 م
مايكروسوفت تتيح التحكم فى Xbox عن بعد عبر جهاز خاص بالتلفزيون قريبًا اكس بوكس
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مايكروسوفت في اختبار قدرة أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون على التنقل حول لوحة معلومات Xbox حيث يتم اختبار إصدار جديد من لوحة معلومات Xbox لوحدات تحكم Xbox Series S / X مع مشتركي Xbox Insider محددين ، وهو يتيح ميزات HDMI-CEC الجديدة التي تسمح لأجهزة التحكم عن بعد في التلفزيون العادي بالتنقل حول لوحة معلومات إكس بوكس والتحكم في تطبيقات البث مثل نتفليكس حسبما نقل موقع The verege.
 
بينما تحتوي وحدات تحكم Xbox Series S / X على بعض ميزات HDMI-CEC للتحكم في مستوى صوت التلفزيون أو تشغيل أجهزة التلفزيون عند تشغيل Xbox ، فإن هذه الإضافات الجديدة تعني أنك لن تضطر إلى الوصول إلى وحدة تحكم Xbox إذا كنت ترغب فقط في المشاهدة محتوى من Netflix أو Twitch أو YouTube أو العديد من تطبيقات البث الأخرى.
 
وتتضمن ميزات HDMI-CEC الجديدة أيضًا خيارًا لتمكين التلفزيون الخاص بك من تبديل الإدخال إلى جهاز Xbox الخاص بك ببساطة عن طريق الضغط على زر Xbox في وحدة التحكم.
 
وقد يكون لديك بالفعل جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون يمكنه التحكم في جهاز Xbox باستخدام أوامر الأشعة تحت الحمراء، ولكن إضافة عنصر تحكم HDMI-CEC يجب أن يجعل تحويل الإدخال أكثر موثوقية.
 
ويمكن العثور على الخيارات الجديدة في جزء إعدادات HDMI-CEC من لوحة معلومات Xbox ، وهي متاحة حاليًا للمختبرين في حلقات Alpha Skip-Ahead و Alpha Xbox Insider، نتوقع طرح هذه الميزات الجديدة على جميع وحدات تحكم Xbox Series S / X في الأشهر المقبلة.
 
تقوم مايكروسوفت حاليًا باختبار إصدار جديد من متصفح Edge ، وميزة الوضع الليلي لـ Xbox، ولوحة معلومات عالية الدقة، وبرامج ثابتة وميزات محسّنة لوحدات تحكم Xbox One الأقدم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة