موراتا يقود تشكيل منتخب إسبانيا ضد كوسوفو فى تصفيات كاس العالم

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 07:54 م
موراتا يقود تشكيل منتخب إسبانيا ضد كوسوفو فى تصفيات كاس العالم منتخب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لويس إنريكى المدير الفنى لمنتخب إسبانيا عن تشكيل مواجهة مضيفه منتخب كوسوفو، المقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فاديل فوكري ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الثانية، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

يقود ألفارو موراتا نجم يوفنتوس هجوم المنتخب الإسباني بجانب الثنائي فيران توريس وبابلو فورناليس. 

ويدخل منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس إنريكى، مواجهة الليلة وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب السويد الوصيف الذي لعب مباراتين أقل، ولم يلعب في هذه الجولة، فيما يأتي منتخب كوسوفو ثالثا برصيد 4 نقاط، يليه اليونان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

 

ويبدأ منتخب إسبانيا المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: أوناى سيمون. 

الدفاع: ريجيلون ، يورينتى ، مارتينيز ، لابورتى. 

الوسط: كوكى ، بوسكيتس ، سولير. 

الهجوم: موراتا ، فورناليس ، فيران توريس. 

 
تشكيل اسبانيا
تشكيل اسبانيا

وتغلب منتخب إسبانيا على ضيفه منتخب جورجيا، بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "نويفو فيفيرو" في مدينة باداخوز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية.

واستعاد منتخب إسبانيا، بقيادة المدير الفني لويس إنريكي، توازنه بعد الخسارة أمام نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة.

وكان لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، استدعي سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لفريق توتنهام الإنجليزي لتعويض خوسيه جايا نجم فالنسيا فى معسكر الماتدور الدولي، وتعرض خوسيه جايا لاعب فالنسيا، لإصابة قوية في مباراة إسبانيا ضد جورجيا.

كما يلتقى في نفس التوقيت منتخب اليونان مع ضيفه السويدى، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن منافسات المجموعة الثانية أيضا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة