مصر تتربع على عرش أفريقيا فى تنس الطـاولة للكبـار 2021.. عمر عصر يتوج بالبطولة بعد هزيمة بطل نيجيرىا 1/4.. مريم الهضيبى تحقق اللقب فى نهائى مصرى خالص.. وهنا جودة: المشوار ما زال طويلا

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 01:02 ص
مصر تتربع على عرش أفريقيا فى تنس الطـاولة للكبـار 2021.. عمر عصر يتوج بالبطولة بعد هزيمة بطل نيجيرىا 1/4.. مريم الهضيبى تحقق اللقب فى نهائى مصرى خالص.. وهنا جودة: المشوار ما زال طويلا مصر تتربع على عرش أفريقيا فى تنس الطـاولة للكبـار 2021
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربع لاعبو منتخب مصر لكرة تنس الطاولة على عرش القارة الأفريقية، عقب حصد البطولات رجال وسيدات فى جميع البطولات خلال المرحلة الحالية، والظهور بشكل قوى خلال البطولات المجمعة.

مـصـر تتربع على عـرش أفريقيا فـى تـنـس الـطـاولـة لـلكبـار 2021:
- ذهبية الفرق رجال 
- ذهبية الفرق سيدات
- ذهبية الفردي رجال عمر عصر 
- ذهبية الفردي سيدات 
- ذهبية المختلط ( دينا مشرف+ عمر عصر)
- ذهبية الزوجي سيدات (يسرا حلمي +فرح عبد العزيز)
- فضية الزوجي رجال (أحمد صالح + خالد عصر)

عصر يهزم بطل نيجيريا ويتوج بالبطولة 

حقق عمر عصر، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، بطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد الفوز على أورونا النيجيرى بنتيجة 4/1، في المباراة التي أقيمت في الكاميرون.

وكان عمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة نجح فى التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون بعد الفوز على لاعب السنغال بنتيجة 4/0.

مريم الهضيبى تتوج ببلقب السيدات 

كما نجحت مريم الهضيبى فى التتويج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد الفوز على هنا جودة بنتيجة 4 أشواط لثلاثة فى مباراة ماراثونية بين بطلتى النادى الأهلى فى البطولة التي أقيمت في الكاميرون.

وحسمت مريم الهضيبى الشوط الأول لصالحها 14/ 12، وردت هنا جودة بالفوز فى الشوط الثانى 11 /5، وتقدمت هنا جودة بالشوط الثانى لها والثالث من عمر المباراة بنتيجة 11/ 7، وعززت هنا تقدمها بحسم الشوط الرابع لصالحها 13/ 11، وقلصت مريم الهضيبى النتيجة بالفوز بالشوط الخامس 11/6، واستطاعت مريم التعادل فى الشوط السادس بنتيحة 13/ 11، لتتجه المباراة لشوط فاصل والتى حسمته مريم الهضيبى بنتيجة 11/5، للتتويج بلقب أفريقيا.

مريم الهضيبى تتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد هزيمة هنا جودة 4/3

هنا جودة: المشوار ما زال طويلا 

أعربت بطلة تنس الطاولة المصرية هنا جودة عن رضاها على النتائج التى حققتها فى أول مشاركة لها فى بطولة أفريقيا للكبار، مشيرة إلى الرياضة مكسب وخسارة، وأن النتائج التى حققتها فى البطولة ستكون دافعا لها فى التطور والتحسن من أدائها.

وحققت هنا المركز الأول فى منافسات فرق السيدات، والوصافة فى منافسات فردى السيدات، والمركز الثالث فى منافسات زوجى مختلط.

وقالت هنا، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، المركز الأول فرق سيدات.. المركز الثانى فردى سيدات.. المركز الثالث زوجى مختلط، فى أول مشاركة ليا فى بطولة إفريقيا للكبار".

وأضافت هنا: "الطريق لا يزال طويل جدا والرياضة مكسب وخسارة، أهم حاجة يكون ده دافع ليا إنى أطور وأحسن من أدائى، بشكركم على دعمك ودعواتكم الجميلة، وإن شاء الله اللى جاى هيكون أفضل".

واختتمت هنا، قائلة: "شكر خاص لبطلتنا دينا مشرف، اللى واقفه جنبى وبتدعمنى دايما، هى مثال للأخلاق الرياضية الجميلة".

هنا جودة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة