ضبط عاطلين بحوزتهما 6 أسلحة نارية و35 طلقة فى حملة أمنية بالقليوبية

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:39 م
ضبط عاطلين بحوزتهما 6 أسلحة نارية و35 طلقة فى حملة أمنية بالقليوبية مديريه امن القليوبيه - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملات بالمراكز والأقسام لضبط الخارجين عن القانون فى إطار مكافحة الأنشطة الإجرامية، وحائزى الأسلحة النارية، حيث أسفرت عن ضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية، يفيد شن حملة مكبرة على حائزى الأسلحة النارية بدون ترخيص بنطاق أقسام ومراكز القليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط "عمرو ا ع"، 35 سنة، عامل، مقيم منطقة منطى دائرة مركز شرطة قليوب، وبجوزته سلاح نارى بندقية خرطوش، وسلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، و16 طلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى 600 جنيه، وهاتف محمول.

كما تم ضبط "مصطفى م م"، 28 سنة، عاطل، مقيم بهتيم، دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، سبق اتهامته فى قضية سرقة وخطف، وبحوزته 4 سلاح نارى فرد خرطوش، و19 طلقة من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين أقرا بحيازتهما للأسلحة النارية والذخيرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة