أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج رجالها الأكثر ميلاً للخيانة.. الميزان بصباص والجوزاء بيشبع نزواته

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 04:00 م
5 أبراج رجالها الأكثر ميلاً للخيانة.. الميزان بصباص والجوزاء بيشبع نزواته خيانة الزوج لزوجته
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من السعادة والرضا التى تأتى من وجودنا فى علاقة عاطفية أو زوجية، إلا أن بعض الرجال يخونون زوجاتهم، بغض النظر عن مدى الحب بينهما، فهم لا يفضلون البقاء مع نفس الشخص لفترة طويلة، ويحتاجون دائما للدخول فى علاقات تشبع رغباتهم واحتياجهم المستمر للتجديد، ومن خلال السمات التى تحكم الأبراج الفلكية، يمكنك التعرف على الأشخاص الذين يتصفون بالخيانة أكثر من غيرهم، لتجنبهم أو عدم الوثوق بهم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع "E Times".

خيانة
خيانة

أبراج رجالها أكثر ميلاً للخيانة

برج الجوزاء

الاحتياج المستمر فى العلاقة من السمات التى ترتبط بشكل كبير بمولود برج الجوزاء، فإذا لم تمنحيه الاهتمام على مدار الساعة، فسيجد الجوزائى المبرر للبحث عن شخص جديد يلبى له احتياجاته ويمنحه الاهتمام والعاطفة التى يفتقدها، فهو من الرجال غير المخلصين والذى يجب أن تحرصين منه ولا تمنحيه الثقة قدر الإمكان.

رجال 5 أبراج الأكثر ميلا للخيانة  (1)
رجل مع حبيبته

برج الأسد

رجل برج الأسد شخص يحتاج إلى أن يكون دائماً مركزالاهتمام فى جميع الأوقات، فإذا لم تعامليه مثل الملك، فسيفعل كل ما فى وسعه ليجعلك تعودين إلى اهتمامك مرة أخرى، حتى لو كان ذلك عن طريق الخيانة، فهو شخص يريد أن يشعر دائماً باهتمام وحب وتقدير شريكته.

رجال 5 أبراج الأكثر ميلا للخيانة  (3)
رجل يغازل فتاة

برج الميزان

رجل الميزان هو مغازل بالفطرة، لهذا قد تتردد الكثيرات تجاه الارتباط به، فيما تعتقد أخريات أنه سيتوقف عن المغازلة بعد الزواج، إلا أن الحقيقة غير ذلك، فقد تكون المغازلة بداية لخيانة رجل الميزان بزوجته، لذلك يجب أن تحذرى قبل اتخاذ قرار الزواج منه.

 

برج الدلو

لا يميل برج الدلو إلى الخيانة الجسدية لكن يمكنه إرسال نصوص لطيفة إلى شخص أو حبيب قديم، وبالنسبة لكثير من الناس، يقع هذا أيضاً فى إطار الخيانة العاطفية، لذلك من المؤكد أن شريكته لن تكون سعيدة إذا علمت بما يجرى.

رجال 5 أبراج الأكثر ميلا للخيانة  (2)
شاب يشعر بالحزن

برج الحوت

رجل برج الحوت لديه فرصة كبيرة للخيانة، نظرًا لكونه حساس وعاطفى للغاية، فإن لديه القدرة على التصرف وفقًا لأصغر تقلبات المزاج، فإذا كان غاضبا منك فلا يوجد ما يضمن ما قد يحدث، لكن فى الحقيقة إنه أقل الأبراج عرضة للتخلى عن العلاقة، حتى لو كان غير سعيد بسبب خوفه من إيذاء مشاعر شريكته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة