وفاة لاعب صاعد بأزمة قلبية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 03:23 م
وفاة لاعب صاعد بأزمة قلبية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى ديلان ريتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ويست بريدجفورد كولتس الإنجليزي اليوم، الاثنين، وفاة لاعبه الشاب ديلان ريتش، فى الأحداث المأساوية لمباراة كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب الخميس الماضي، عقب إصابته بسكتة قلبية.

وفارق ديلان ريتش، لاعب نادي ويست بريدجفورد كولتس الصاعد، الحياة بعد تعرضه لأزمة قلبية حلال مشاركته فى إحدى مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب.

وبحسب بيان النادي الإنجليزي، عانى ديلان ريتش الذى يلعب بصفوف فريقه تحت 18 عاماً، من أزمة قلبية الخميس الماضي، ونقل على إثرها للمستشفى على متن سيارة إسعاف، وتوفي هذا الأسبوع.

وتوقفت المباراة بين وست برايدفورد وبوسطن يونايتد عقب الواقعة، وقد نعت أندية أخرى إنجليزية مثل نوتينجهام فورست ونونس كاونتي وفاة اللاعب الشاب.

من ناحية أخرى، عبر بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتى، عن سعادته عقب قيادته "الثعالب" للتتويج بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز الصعب الذى حققه على نظيره تشيلسي، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما ، على ملعب "ويمبلي" فى العاصمة البريطانية لندن، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة 2020-2021.

وقال رودجرز، في تصريحاته عقب المباراة: "أنا سعيد بذلك الإنجاز، لم أكن على علم بأنهم لم يفوزوا بالكأس من قبل عبر التاريخ، لذلك هو إنجاز يضاف للإدارة واللاعبين والجهاز الفني".

وأضاف رودجرز: "أعتقد أننا نستحق الفوز والتتويج باللقب، كنا الفريق الأفضل في المباراة، تشيلسي فريق مذهل ولهذا السبب هم في نهائي دوري أبطال أوروبا"، موضحا "إنه يوم رائع للجميع، أنا فخور جدا بهذا النادي".

ووجه رودجرز رسالة لجماهير ليستر سيتي، قائلا: "أنا محظوظ جدا لكوني مدربهم، أنا فخور بتقديم ذلك لهم، احتفلوا الليلة، طوال بقية الموسم يمكنهم الآن القول إنهم الفائزون بكأس الاتحاد الإنجليزي، استمتعوا بذلك".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة