الجماهير المصرية بعد تعادل الجابون: نقطة أحسن من مفيش وغياب طارق حامد غير مفهوم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 10:51 ص
الجماهير المصرية بعد تعادل الجابون: نقطة أحسن من مفيش وغياب طارق حامد غير مفهوم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الإحباط أصابت جماهير الكرة المصرية بعد التعادل المخيب للآمال للمنتخب الوطنى مع نظيره الجابونى بهدف لكل منهما، في ثانى جولات الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ورصدت قناة أون تايم سبورت بعد الأراء حيث، أرجعت الجماهير المصرية التعديلات الكبيرة التي أجراها حسام البدرى في تشكيل المنتخب في لقاء الجابون عن مباراة أنجولا، بينما رأت بعض الجماهير أن الخروج بنقطة كان أفضل من الخروج بهزيمة وخسارة ثانى مواجهات التصفيات.

وتعقد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة اجتماعاً مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، بعد عودة بعثة الفراعنة من الجابون، حيث ترغب اللجنة فى مناقشة البدرى حول أسباب سوء مستوى الفريق فى مباراتى أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم.

وتتطرق الجلسة لمناقشة توقيع عقوبة على مصطفى محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراى التركى بعد التصرف الغريب الذى صدر منه عقب هدفه فى مرمى الجابون أمس، بجانب ترتيبات المعسكر الجديد استعدادا لمباراتى ليبيا فى أكتوبر المقبل فى تصفيات كأس العالم.

ويملك منتخب مصر 4 نقاط فى رصيده فى تصفيات كأس العالم جمعها من فوز على انجولا بهدف نظيف فى القاهرة، وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما أمس فى الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة