أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم قاسم وجميلة عوض وأمير المصرى ضيوف "هزر فزر مع لولي".. الليلة

السبت، 04 سبتمبر 2021 04:36 م
كريم قاسم وجميلة عوض وأمير المصرى ضيوف "هزر فزر مع لولي".. الليلة جميلة عوض
كتبت نوران جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج "هزر فزر مع لولى" للفنانة ليلى أحمد زاهر، الليلة الساعة الـ10 مساء على قناة CBC، وينقسم النجوم خلال الحلقة إلى فريقين، فريق يضم الفنان وجميلة عوض وسارة عبد الرحمن ومروان يونس، والفريق الآخر يضم كريم قاسم وأمير المصري وناردين فرج.

وضمت الحلقة السابقة من البرنامج مجموعة من النجوم، منهم داليا البحيري ومروة عبد المنعم، الفنانة دنيا عبد العزيز و خالد سرحان وأحمد التهامي.

وكانت قد أعلنت قناة CBC مؤخرًا عن برنامج جديد يحمل اسم "هزر فزر كمان وكمان" مع مى الشرقاوى، حيث يعرض كل يوم خميس 6 مساء ويكشف كواليس وتحضيرات برنامج "هزر فزر مع لولى" للفنانة ليلي أحمد زاهر،  وكتبت صفحة القناة على إنستجرام:"هانوريكم ما وراء برنامج هزر فزر من كواليس ومجهود وتحضيرات وهزار ما بيخلصش".

وكانت آخر مشاركات الفنانة ليلى أحمد زاهر الدرامية من خلال  بطولة مسلسل "فى بيتنا روبوت"، وشاركها في البطولة كل من شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى.

وتدور أحداث مسلسل فى بيتنا روبوت، فى إطار اجتماعى كوميدى عن المهندس يوسف الذى يقوم بدوره الفنان جمال هشام الذى اخترع روبوتين هما لذيذ "عمر وهبة" وزومبا "شيماء سيف" اللذان يساعدانه هو وزوجته سارة والتى تقوم بدورها الفنانة ليلى زاهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة