أكرم القصاص - علا الشافعي

تكريم فريال أشرف و جيانا فاروق من قبل الاتحاد المصرى للكاراتيه.. فيديو

السبت، 04 سبتمبر 2021 08:00 م
تكريم فريال أشرف و جيانا فاروق من قبل الاتحاد المصرى للكاراتيه.. فيديو فريال اشرف
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام اتحاد الكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي، احتفالية اليوم السبت فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للثنائي فريال أشرف وجيانا فاروق الفائزتين بالذهبية والبرونزية على الترتيب في دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في طوكيو.
 
بحضور كل من: أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وأنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه، وناصر الرزوقى رئيس الاتحاد العربى والآسيوى.  
 
أكد الدهراوي أن الاتحاد حريص على تكريم أبطاله الفائزين بميداليات في أي بطولة كبرى ودولية، وهو ما حدث عندما تم الاحتفال بلاعبي منتخب مصر للناشئين والشباب الذين فازوا بصدارة بطولة العالم التي أقيمت منذ سنوات في تشيلي.
 
وأضاف أن فريال وجيانا تحديا العديد من الصعوبات طوال الفترة الماضية إلى أن تكلل المجهود بالنجاح في النهاية بانتزاع ميدالية في دورة الألعاب الأوليمبية.
 
وأوضح الدهراوي أن ما تحقق في اتحاد الكاراتيه في الأوليمبياد هو بلا شك إنجاز تاريخي، نظرا لأن اللعبة تم إدراجها في دورة الألعاب لأول مرة في التاريخ.
 
وأشار إلى أن الاتحاد حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات أمام لاعبي المنتخب الوطني، من أجل الصعود على منصة التتويج ورفع العلم المصري في جميع المحافل الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة