ارتفاع أسهم إبراهيم حمدتو للحصول على أفضل ملهم لرياضات ذوى الاحتياجات الخاصة

السبت، 04 سبتمبر 2021 04:13 ص
ارتفاع أسهم إبراهيم حمدتو للحصول على أفضل ملهم لرياضات ذوى الاحتياجات الخاصة ابراهيم حمدتو
رسالة طوكيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت أسهم الأسطورة البارالمبية المصرية إبراهيم حمدتو بطل تنس الطاولة، فى الفوز بجائزة اللجنة البارالمبية الدولية لأفضل ملهم لرياضات ذوى الإعاقة، وذلك خلال مشاركته فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، بعدما قامت اللجنة الدولية باختيار إبراهيم حمدتو وترشيحه فى أول يوم للإعلان عن الجائزة من أجل نيلها. وراسلت اللجنة الدولية إدارة البعثة المصرية من أجل الحصول على موافقة اللاعب.
 
وبالفعل حرص مسئول الإعلام البارالمبى على مقابلة اللاعب والحصول على توقيعه على العقد، خاصة بعدما اعتبرت اللجنة البارالمبية الدولية إبراهيم حمدتو أسطورة ألعاب ذوى الإعاقة حول العالم، نظرا لشدة إعاقته وإصراره على اللعب وخوض المنافسات والتأهل للمشاركة فى الدورة.
 
وكانت اللجنة البارالمبية الدولية بالتعاون مع الشركة العالمية الراعية للأولمبياد أعلنوا عن جائزة كبيرة بمبلغ 50 ألف دولار يحصل عليها الفائز ويمنحها لإحدى المؤسسات الاجتماعية أو الجمعيات الخيرية التى يختارها اللاعب الفائز بالمسابقة.
 
وعقب التحدث مع إبراهيم حمدتو عن اسم المؤسسة التى سيقوم بالتبرع لها بمبلغ الجائزة، قال إنه سيتبرع بهذا المبلغ لصندوق تحيا مصر لخدمة الأشخاص ذوى الإعاقة، مؤكدا أن هذا أقل شيء من الممكن أن يقدمه لبلده التى تسببت فى شهرته وساهمت بشكل كبير فى مشاركته كلاعب فى الدورة البارالمبية، كما أنه أكثر ما يسعده فى هذا الأمر هو ترديد اسم مصر فى المحافل الدولية.
 
وأضاف حمدتو أنه لم يفكر طويلا فى اسم المؤسسة التى سيتبرع لها فور طلب اللجنة البارالمبية الدولية لتحديد الاسم فى حالة فوزه.
 
وأصبح إبراهيم حمدتو حالة خاصة فى طوكيو حيث يعتبر حديث الصباح والمساء فى اليابان بالكامل ، وخاصة داخل القرية الأولمبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة