أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الترجي: أتمنى مواجهة الأهلي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 30 سبتمبر 2021 11:57 م
مدرب الترجي: أتمنى مواجهة الأهلي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا راضي الجعايدي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر راضي الجعايدي، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن أمنيته في مواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام، والتتويج باللقب، مشيرا إلى أنه يطمح للفوز مع الفريق بكل الألقاب الممكنة، لكن الأولوية هي حصد اللقب الأفريقي.

وقال الجعايدي خلال حديثه إلى إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية: "أتمنى مواجهة الأهلي في النهائي، والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية".

وسيستهل الترجي مشاركته في دوري أبطال أفريقيا هذا العام، بمواجهة اتحاد طرابلس الليبي ذهابا وإياباً ضمن مباريات الدور التمهيدي الثاني في شهر أكتوبر.

كما أكد الجعايدي أن لاعب الترجي أنيس البدري سيعود للمشاركة في التدريبات في آخر شهر أكتوبر بعد أن قام بإجراء عملية جراحية منذ فترة

وعن وضعية المهاجم الليبي حمدو الهوني، أشار راضي الجعايدي إلى أن اللاعب يبقى قيمة ثابتة، مؤكداً أنه يحظى بعناية فائقة من الإطار الفني حتى يسترجع كامل لياقته الفنية.

جدير بالذكر أن الأهلي تخطى عقبة الترجي في العام الماضي بالدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، بالفوز 4-0 بمجموع المباراتين، قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية 3-0 في المغرب.

وتولى الجعايدي تدريب الترجي مع بداية الموسم الحالي، وحقق لقب كأس السوبر التونسي منذ عدة أيام على حساب الصفاقسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة