محامى شيكابالا: عقوبة الـ8 أشهر غير موجودة فى اللائحة و12 أكتوبر حسم القرار

الخميس، 30 سبتمبر 2021 01:55 م
محامى شيكابالا: عقوبة الـ8 أشهر غير موجودة فى اللائحة و12 أكتوبر حسم القرار شيكابالا
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كمال شعيب محامى محمود عبد الرازق شيكابالا، أن العقوبة التى فرضت على قائد نادى الزمالك بعد أحداث ليلة تتويج الأبيض ببطولة الدورى غير موجودة فى لائحة عقوبات المسابقات.

وقال كمال شعيب خلال مداخلة لبرنامج "بى أون تايم" على قناة أون تايم سبورت: "عقوبة شيكابالا غير موجودة فى لائحة المسابقات، لأن قائمة العقوبات لم تتضمن عقوبة بـ8 أشهر نهائيا".

وأضاف محامى شيكابالا: "تم تخفيف العقوبة إلى 8 مباريات بعد طعن نادى الزمالك عليه لدى اتحاد الكرة، وهى أيضا عقوبة غير منطقية لأن عقوبة الـ8 مباريات فى حالة بصق اللاعب على الحكم أو دفعه ولكن شيكابالا لم يفعل أى شيء".

وتابع: "قدمنا طعن على هذه العقوبة مرة أخرى وهناك جلسة يوم 12 أكتوبر لحسم اعتراضنا على الـ8 مباريات بالنسبة لمحمود شيكابالا، وسيتم خلالها حسم قراره سواء بتطبيق العقوبة أو تخفيفها أو إلغائها".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نادى بيراميدز فى الخامسة مساء الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوى، فى مباراة ودية فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكينى فى دورىا أبطال أفريقيا.

واتفق الجهاز الإدارى لفريق الزمالك مع نظيره بنادى بيراميدز على خوض المباراة بناءً على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذى طلب خوض وديتين فى الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين، حيث من المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكن لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

ويستعد الزمالك لمباراة توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومى 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة