أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن يكشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل ملقاة بالزراعات بديروط.. سيدة تنتقم من أسرته بسبب خلافات الجيرة.. المتهمة تعترف بارتكاب الواقعة والنيابة تقرر حبسها 4 أيام.. ووالدته: عايزة حق ابنى.. فيديو وصور

الخميس، 30 سبتمبر 2021 03:19 م
الأمن يكشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل ملقاة بالزراعات بديروط.. سيدة تنتقم من أسرته بسبب خلافات الجيرة.. المتهمة تعترف بارتكاب الواقعة والنيابة تقرر حبسها 4 أيام.. ووالدته: عايزة حق ابنى.. فيديو وصور اسرة الطفل المذبوح وحالة حزن شديد
أسيوط- هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط ملابسات واقعة العثور على جثة طفل ملقى بالزراعات بقرية صنبو بالمحافظة، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط من "مزارع - مقيم بمنطقة العرقوب بقرية صنبو بدائرة المركز" ، بعثوره على جثة حفيده 10 سنوات بقطعة أرض زراعية خلف مسكنه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط تحت اشراف اللواء الدكتور عمر السويفيى مدير أمن أسيوط واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ربة منزل – مقيمة بذات القرية"، وذلك لسابقة حدوث مشاجرة بينها وأسرة المجنى عليه لخلافات الجيرة قام خلالها والد المجنى عليه بالتعدى عليها بالسب.

 

اسرة-الطفل-القتيل-باسيوط
اسرة-الطفل-القتيل-باسيوط

بمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكابها الواقعة لذات السبب، حيث عقدت العزم على قتل الطفل للانتقام من والده وجده، وفى سبيل ذلك أعدت سلاحا أبيضا "سكين" واستدرجت الطفل حال لهوه بالقرب من مسكنه ووجوده بالقرب من زراعات والده، واصطحبته للزراعات محل العثور عليه، وقامت بالاعتداء عليه باستخدام السلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاته، كما أرشدت عن الأداة المستخدمة.

 

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(2)
اسرة  الطفل المذبوح وحالة حزن شديد

يذكر أن هذا الحادث المأساوى شغل الرأى العام بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط ، حيث أن هذه الواقعة ضحيتها طفل في العاشرة من عمره بعد أن عثرت عليه أسرته ‏مذبوحا، وملقى في الزراعات بعد ساعة واحدة من تغيبه

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(7)

ومن جانبه، قال أسامة عبدالمجيد، والد الطفل "مناع" الضحية يوم الأربعاء الماضى: والدته تذهب للسوق لإحضار طلبات المنزل والأولاد من سوق القرية، وتركت مناع عند منزل جده وأنا كنت في مكان آخر، وفى الساعة التاسعة رجعت وجدت شقيقتى وابنى أحمد يقولون لى إن مناع بكى ليذهب إلى السوق مع والدته، وجدته كانت بتهديه أخذت مناع وشقيقه أحمد للمنزل، وقال لى مناع تعالى يا بابا نذهب إلى الزراعات الخاصة بنا وهو كان يحب الأرض جدا جدا ويحب الزرع وفى آخر الزراعات الخاصة بنا يوجد قناية للرى وأنا دخلت الزراعات وتركته بالمكان ولما رجعت لم أجده".

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(8)

وأضاف: "في البدايه أخدت الأمر ببساطه أنه عاد للمنزل مره أخرى أو ذهب إلى منزل جده سالت والدتى قالت لى لم يأتي ولم يكن في رأسى شيء سالت شقيقته قالت لى أخى مش هنا طوفنا كل الأماكن ولم نجده وسالت والدتى مره أخرى وقالت لى يحضر".

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(9)

وتابع: "تفقدنا كل الأماكن وخرج أهالى القرية للبحث معنا عن مناع وبعد ساعة واحده من غيابه عثرنا على مناع مذبوحا داخل الزراعات المجاورة للمنزل وأنا معرفش السبب هو تم ذبحه ليه وعلشان إيه".

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(10)

وقالت والدته: "أنا عايزة حق ابنى وإحنا لا توجد خلافات مع أحد، واحنا اتهمنا الناس لأنهم شغالين في تجارة الأعضاء، وأنا أطالب بالقصاص العادل من المتهمين مرتكبى الواقعة، وهما الآن موجودين بمركز الشرطة للتحقيق معهم، وأنا لا أريد أن أراهم بعد ذبحهم ابنى".

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(11)

وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بضبط مرتكبي الواقعة ووجه أهالي المجني عليه الاتهام لسيدة وزوجات أبنائها، وجارى استكمال الإجراءات القانونية وبعد القبض على السيدة التى وجهت لها أسرة الطفل الاتهام وعرضها على النيابة العامة، اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن السلاح المستخدم، وأمرت النيابة العامة بمركز ديروط بحبسها 4 أيام على أن يراعي لها التجديد في المواعيد المقررة.

 
اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(3)
اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزن شديد--(3)

 

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(4)
اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزن شديد

 

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(5)
اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزن شديد

 

اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(6)
اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزن
 
اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(12)
اسرة-الطفل-المذبوح-وحالة-حزب-شديد--(12)

 

جانب-من-اللقاء-مع-اسرة-الضحية
جانب-من-اللقاء-مع-اسرة-الضحية

 

لقاء-خاص-من-قرية-صنبو-مع-اسرة-الطفل-المذبوح
لقاء-خاص-من-قرية-صنبو-مع-اسرة-الطفل-المذبوح

 

والد-الطفل-المقتول-يطالب-بالقصاص-لنجله
والد-الطفل-المقتول-يطالب-بالقصاص-لنجله

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة