كريسبو مطالبا ميلان بالثأر من ليفربول: لا يزال الجرح قائما

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 09:04 م
كريسبو مطالبا ميلان بالثأر من ليفربول: لا يزال الجرح قائما كريسبو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النجم الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو، فريقه السابق ميلان الإيطالي، بالثأر من ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، بعد أن أوقعتهما القرعة سويا في دور المجموعات بالموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فريق ليفربول بصحبة فرق ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبوروتو البرتغالي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المسابقة.

ويستهل ميلان مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بمواجهة مضيفه ليفربول على ملعب "آنفيلد" يوم 15 سبتمبر الجاري.

وكان ليفربول قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2005 على حساب ميلان في ريمونتادا مثيرة، بعد أن تعادل الريدز في الشوط الثاني، على الرغم من تأخره بثلاثية في الشوط الأول، ليحسم الفريق الإنجليزي اللقب بركلات الترجيح.

وعلى الرغم من ثأر ميلان بعد ذلك من ليفربول في نهائي عام 2007 بالفوز بنتيجة 2-1، إلا أن ذلك الأمر لم يجعل كريسبو الذي يتولى في الوقت الحالي تدريب فريق ساو باولو البرازيلي، ينسى ما حدث في نهائي إسطنبول.

وقال كريسبو في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" :"لا يزال الجرح مفتوحًا بالنسبة لي، ليفربول وميلان هي المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأنت تعرف بالفعل ما يعنيه ذلك بالنسبة لي". 

وتابع كريسبو قائلا :"لقد سجلت هدفين في الشوط الأول، ولم أنس تلك الليلة أبدًا، وعلى الرغم من فوز ميلان بالفعل على ليفربول في نهائي 2007، فإنني أطلب من (ميلان) الفوز عليهم في آنفيلد، والانتقام من أجلي، أظهروا من هم ميلان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة