ديشامب قبل مواجهة أوكرانيا: أنا هادئ ولا جدوى من بقاء مبابى

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 06:41 م
ديشامب قبل مواجهة أوكرانيا: أنا هادئ ولا جدوى من بقاء مبابى ديشامب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أنه لا يشعر بوقوعه تحت الضغوطات بعد التعادل مع البوسنة والهرسك، وذلك قبل مواجهة مضيفه الأوكراني، مساء غدا السبت في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، مشيرا إلى تأكد غياب كيليان مبابي عن مباراتي الديوك أمام أوكرانيا وفنلندا.

ورد ديشامب على سؤال حول إذا كان يشعر بأن الفترة الحالية هي الأصعب له مع منتخب فرنسا بعد يومين من التعادل المخيب للآمال مع البوسنة والهرسك (1-1)، وذلك في المؤتمر الصحفي للمباراة:"يا له من سؤال! أنا لا أطرح هذا السؤال على نفسي، أنا هادئ ولا أفكر في أي شئ".

وأضاف ديشامب قائلا :"أنا لا زلت في الملعب، وما زلت أمتلك بعض الخبرة من خلال المساهمة في كيفية التعامل مع التصفيات، حتى لو لم تكن النتيجة الأخيرة هي ما كنا نأمله".

وواصل قائلا: "اليوم نحن في أفضل مركز ممكن مقارنة بخصومنا، ما زالت هناك مباريات سنخوضها، بما في ذلك مباريات الغد، أنا هادئ وهادئ وأركز على ما سيحدث، بدءًا من الليلة وغدًا".

وعن إصابة النجم كيليان مبابي، أشار ديشامب قائلا :"اعتبارًا من اللحظة لا توجد هُناك احتمالية لتواجده معنا السبت أوالثلاثاء، لا أرى فائدة له ولنا من بقاءه هنا،  أنا لا استطيع اشراكه غداً او يوم الثلاثاء لان إصابته عضلية".

وأكمل قائلا :"إصابة مبابي سبق له التعرض لها مع ناديه في مايو الماضي، تقريباً شعر بنفس الشعور، باستبعاد أن الإصابة تكون قوية، فإن لديه مشكلة عضلية ، لكنها ليست مفصلية، هناك ألم".

وأردف ديشامب قائلا :"سأكون واضحًا ، مبابي شعر ببعض الاشياء في نهاية اللقاء ضد البوسنة، لقد عملنا له فحوصات، حيث كانت مطمئنة، حيث أن حدوث انقطاع في الألياف أمر مستبعد التي قد تدعه يغيب لأسابيع أو شهر.

ويحتل منتخب فرنسا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط بفارق 4 نقاط عن منتخب أوكرانيا منافس الغد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة