بعد غموض مصير الصفقة .. الأرقام تكشف سر تمسك الزمالك بضم عبد الله السعيد

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 05:00 م
بعد غموض مصير الصفقة .. الأرقام تكشف سر تمسك الزمالك بضم عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغموض تسيطر على مصير عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز،  والذى يقع على رادار نادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى الجارى، حيث اعترف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بوجود مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز لضم اللاعب في ظل حاجة الفريق الأبيض لخدمات السعيد، وفى الوقت نفسه أعلن بيراميدز تمسكه باللاعب، فى ظل تألقه مع الفريق.

عبد الله السعيد شارك خلال الموسم الماضى مع بيراميدز في 35 مباراة، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى، ليضع بصمته على 16 هدفاً سجلها بيراميدز خلال الموسم الماضى.

صاحب الـ 36 عاماً كان قد بدأ مسيرته الكروية في النادى الاسماعيلى، حيث شارك مع الدراويش في 150 مباراة، سجل خلالهم 35 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخر.

انتقل السعيد إلى النادى الأهلى في موسم 2010/2011، ليشارك مع الفريق الأحمر في 227 مباراة، سجل خلالهم 67 هدفاً وصنع 54 هدفاً أخر.

وفى ختام موسم 2017/2018، انتقل السعيد إلى فريق كوبيون بالوسورا الفنلندى، بعد وصول علاقته بالأهلى إلى طريق مسدود، وشارك في 7 مباريات صنع خلالهم هدفين، قبل أن ينتقل إلى اتحاد جدة السعودى خلال موسم 2018/2019، حيث شارك السعيد في 14 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

وفى ذات الموسم عاد عبد الله السعيد إلى الدورى المصرى عبر بوابات نادى بيراميدز، ليشارك معه حتى الآن في 94 مباراة سجل خلالهم 34 هدفاً وصنع 24 هدفاً آخر.

ورغم تقدمه بالسن وصلت القيمة التسويقية لعبد الله السعيد مليون و200 ألف يورو، كما توج السعيد بـ 12 لقباً جميعها مع النادى الأهلى بواقع: 4 بطولات دورى عام، بطولة واحدة في كأس مصر، بطولتين كأس السوبر الأفريقى، بطولتين كأٍ السوبر المصرى، بطولتين دورى أبطال أفريقيا، وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة