بعد صفقة الأهلي.. بيرسي تاو يسجل أول ظهور رسمى مع الأولاد اليوم

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:30 م
بعد صفقة الأهلي.. بيرسي تاو يسجل أول ظهور رسمى مع الأولاد اليوم بيرسي تاو
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ منتخب جنوب أفريقيا بقيادة بيرسي تاو الوافد الجديد إلى النادي الأهلي مشواره في تصفيات كأس العالم، عندما يحل ضيفا على زيمبابوي في الثالثة عصر اليوم (الجمعة) على الملعب الوطني في هراري.

ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم، في ظل رغبة كل منتخب لحسم نقاط المباراة، حتى يبدأ المشوار بقوة بحثا عن التأهل إلى المرحلة الأخيرة المؤهلة للمونديال.

وينتظر بيرسي تاو المشاركة كأساسي اليوم مع الأولاد في أول ظهور رسمي بعد التوقيع إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيرسي تاو
بيرسي تاو

 

وتقع جنوب إفريقيا في المجموعة السابعة ، إلى جانب زيمبابوي وغانا وإثيوبيا ، ويتأهل الفائزون بالمجموعة إلى التصفيات النهائية لمونديال 2022.

ويمتلك بيرسي تاو سجل هائل من الإنجازات والأرقام الخاصة مع الأندية التي لعب لها خلال رحلته سواء في جنوب أفريقيا أو الاحتراف، بالإضافة إلى تألقه الدائم مع منتخب بلاده.
 
بيرسي تاو
بيرسي تاو

وتعاقد الأهلي مع الجنوب افريقي بيرسي تاو قادما من برايتون الإنجليزي نظير دفع 1.8 مليون يورو بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بقيمة 1.1 مليون دولار.

كما ينتظر الموزمبيقي لويس ميكيسونى الوافد الجديد في النادي الأهلي أيضا قيادة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار في الثالثة عصر اليوم (الجمعة)، على ملعب دو زيمبيتو، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

في حين تقام اليوم أيضا عدة مباريات هامة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، على رأسها عندما يستضيف منتخب تونس نظيره منتخب غينيا الإستوائية، في التاسعة مساء، على ملعب حمادي العقربي "رادس"، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبا زامبيا وموريتانيا ويلتقيان على ملعب الأخير في السادسة مساء ، كما تلتقي منتخبات نيجيريا وليبيريا في السادسة مساء، والكاميرون أمام مالاوي وغانا ضد إثيوبيا في التاسعة مساء.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة