لو خارج مع واحد من الأبراج دى ما تعتمدش عليهم يختاروا المطعم ولا الأكل

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 02:00 م
لو خارج مع واحد من الأبراج دى ما تعتمدش عليهم يختاروا المطعم ولا الأكل صديقتين فى مطعم
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حين تجد أشخاصا حاسمين وقادرين على اتخاذ قرار سريع بشأن ما يريدون تناوله من طعام دون تردد أو أسئلة كثيرة حول المكان الذي سيأكل فيه أو مع من سيأكل، تجد آخرون مترددون بشدة ولا يمكن اتخاذ أي قرار لدرجة أنك ستصاب بالإحباط وربما الندم على سؤاله، "ماذا تريد أن تأكل؟"

أبراج مترددة في اختيار الطعام (1)
 أصدقاء يتناولون الطعام

 

ويمكنك التعرف على الشخصيات غير الحاسمة بشأن خياراتهم في الطعام، وذلك من خلال التعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع pink villa.

 

أبراج ما بتقدرش تختار مطعم ولا أكل

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء هم شخصيات مترددة بطبيعتها، والمشكلة ليست في كون أنه ليس لديهم أي مشاعر أو انطباعات إعجاب أو كره، لكنهم شخصيات حماسية للغاية يحبون أي شيء وكل ما يُمنح لهم، وكل ما سيتم تقديمه على الطاولة، سيكونون سعداء به.

أبراج مترددة في اختيار الطعام (2)
 صديقتان يتناولان الطعام


 

برج الميزان

مولود برج الميزان لا يحب تحمل المسئولية، وسيفضل نقل مسئولية الاختيار لشخص آخر، يتولى الاختيار نيابة عنه حتى لا يشعر بالانزعاج، يفضل دائما أن يكون وسيط وليس من يتخذ القرار.

 

برج القوس

برج القوس هو أحد الأبراج غير الحاسمة عندما يتعلق الأمر بالطعام، لأنهم لا يهتمون به كثيرا، إنهم لا يعرفون الكثير من خيارات الطعام أو ربما ليسوا على دراية بالمطابخ المختلفة. في كلتا الحالتين، لا يهتمون وسيشعرون بالسعادة بالذهاب إلى حيث تختار أنت لهم.

أبراج مترددة في اختيار الطعام (3)
 صديقتان تتناولان الطعام


 

برج الحوت

مواليد برج الحوت شخصيات انتقائية للغاية، يخشون من اتخاذ قرار خاطئ قد يندمون عليه لاحقا، لكنهم على استعداد دائم بالتضحية بخياراتهم الغذائية من أجل الآخرين، إنهم يريدون أن يشعر الجميع بالرضا بخياراتهم المتعلقة بالطعام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة