أكرم القصاص - علا الشافعي

أول مصورة كفيفة: أعشق مجال الإعلام.. وهذه قصة تصوير الفنان يحيى الفخرانى

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:14 ص
أول مصورة كفيفة: أعشق مجال الإعلام.. وهذه قصة تصوير الفنان يحيى الفخرانى إسراء إسماعيل
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إسراء إسماعيل، أول مصورة مصرية كفيفة، إنها أحبت مجال الإعلام بشكل كبير وتمنت الدخول به منذ فترة طويلة لاسيما تقديم برامج إذاعية أو تليفزيون، ولكن مجموعها لم يساعدها فى الالتحاق بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والتحقت بكلية الآداب بالإسكندرية قسم الإعلام.

أضافت إسراء إسماعيل، فى لقائها مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن من شروط قسم الإعلام هو أن يكون الطالب على دراية بالتصوير، فكانت عقبة فى البداية أمامها فى الكلية، متابعة: "شفت مبادرة قد التحدى وإزاى الكفيف يصور بالتليفون وأول مرة مسكت فيها الكاميرا وكاميرا حديثة جدا حبيت أخوض التجربة جدا، وأول مرة الناس عرفت إسراء فى 2019".

وأكملت: "صورت واحد فى حفلة، وبعدين الشخص ده نزل بوست على الفيسبوك عنى وبعدها الدنيا اتقلبت عليا، والناس عرفتنى بشكل كبير"، مشيرة إلى تطوير ذاتها بالحصول على مجموعة من الكورسات فى التعليق الصوتى والإذاعى.

وتابعت: "بحب المسرح والفن بشكل عام، عرفت أن فيه مسرحية للفنان يحيى الفخرانى، رحت المسرح وقعدت ورا الدكتور يحيى الفخرانى وبعد ما المؤتمر خلص طلعت أصور الممثلين، صورته واتصورت معاه ومشيت"، وفى لقطة طريفة التقطت إسراء صورة للإعلامى يوسف الحسينى على الهواء، الأمر الذى آثار دهشته وإعجابه الشديد بالصور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة