منتخب موزمبيق يستدعى ميكيسونى لاعب الأهلى لمواجهة الكاميرون بتصفيات المونديال

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 03:09 م
منتخب موزمبيق يستدعى ميكيسونى لاعب الأهلى لمواجهة الكاميرون بتصفيات المونديال ميكيسونى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هوراسيو جونسالفيس، المدير الفني لمنتخب موزمبيق، قائمة تضم 26 لاعبا لمواجهتي الكاميرون فى تصفيات كأس العالم 2022، حيث يلتقى الفريقان في ياوندى يوم 8 أكتوبر في الجولة الثالثة وبعدها بـ4 أيام يلتقيان في المغرب بمباراة الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022.

وشهدت القائمة تواجد لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسينضم للمعسكر المقرر انطلاقه يوم 3 أكتوبر المقبل استعدادا لمواجهتي الكاميرون.

وقال جونسالفيس فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الموزمبيقي، إنه استقر على ضم مجموعة من اللاعبين الجاهزين وفى حالة بدنية ممتازة لتسهيل مهمة الفريق أمام أسود الكاميرون.

وعن اختيارات التشكيل للمباراتين قال: "كل لاعب ينضم للمنتخب الوطني هو مهم بالنسبة لنا سواء شارك أساسيًا أو لم يشارك، وكل اللاعبين لديهم نفس الفرصة في المشاركة وسأختار التشكيل المناسب لخدمة الفريق وضمان تحقيق نتيجة إيجابية أمام الكاميرون."

ويحتل منتخب موزمبيق المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من التعادل مع كوت ديفوار متصدر المجموعة بـ4 نقاط ويأتي منتخبي الكاميرون ومالاوي في المركزين الثاني والثالث بـ3 نقاط لكل منهما.

قائمة منتخب موزمبيق
قائمة منتخب موزمبيق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة