أكرم القصاص - علا الشافعي

ريو فيرديناند: محمد صلاح يجعل كرة القدم سهلة.. ولديه "هوس" بتسجيل الأهداف

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 11:21 م
ريو فيرديناند: محمد صلاح يجعل كرة القدم سهلة.. ولديه "هوس" بتسجيل الأهداف محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح قائد مانشستر يونايتد السابق، ريو فيرديناند، سبب استحقاق نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول للبقاء في قمة أفضل اللاعبين في العالم.

ودخل صلاح التاريخ مؤخرًا مع ليفربول، بعد أن سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي في تعادل نهاية الأسبوع مع برينتفورد 3-3، حيث حقق المصري هذا الإنجاز في وقت قياسي ، ليصبح اللاعب الذي يصل إلى هذا الإنجاز في أسرع وقت في تاريخ آنفيلد.

وقال فيرديناند على قناته على YouTube ، عندما سئل عما إذا كان صلاح يحصل على التقدير الذي يستحقه: "نحتاج إلى عمل مقطع فيديو كامل عن صلاح، وأنه لا يحظى بالاهتمام والوقت والكلام والتركيز الذي يستحقه".

وأضاف فيرديناند: " إنه خامس أسرع اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز وصولًا إلى الهدف رقم 100، وأكبر حقيقة على الإطلاق إنه لاعب في مركز الجناح، هو ليس مهاجم صريح، أمامه آلان شيرر ، هاري كين ، سيرجيو أجويرو ، تييري هنري ثم صلاح".

وتابع: "من الأشخاص الذين تحدثت إليهم والذين كانوا من حوله، ولعبت معه، وعملوا في النادي، إنه يركز ، لديه تلك العقلية، تلك الهوس بكرة القدم، الهوس بتسجيل الأهداف والوجود في قمة كرة القدم".

وواصل: "كل مباراة تشاهده يحصل على فرصة أو اثنتين على الأقل على المرمى، يصنعها بنفسه أو يجهزها من أجله، إنه قاتل أمام المرمى، لذلك عندما تتحدث عن أفضل المهاجمين، أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية على مدار العامين الماضيين ، يجب أن يكون صلاح في المحادثة".

وقال فيرديناند في وقت لاحق: "اذهب وشاهد صلاح وماذا يفعل، إنه يهيمن ويدمر اللاعبين ذوي المستوى الأعلى بشكل منتظم، إنه يجعل اللعبة تبدو سهلة، ويجعل كرة القدم تبدو سهلة".

واختتم: "عندما يقوم اللاعب بذلك بالسرعة التي يلعب بها، فهذا يخبرك أنه على مستوى عال.، الأرقام والجوائز لا تكذب، صلاح لديه كل شيء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة