حبس سيدة بالإسكندرية 4 أيام بتهمة النصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 04:34 م
حبس سيدة بالإسكندرية 4 أيام بتهمة النصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للخارج حبس - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على أموالهم بزعم أنها لها القدرة على تسفيرهم خارج البلاد للعمل، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المجنى عليهم.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، يفيد بورود بلاغ من شخص مقيم بمحافظة الشرقية، بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على أمواله بزعم تسفيره إلى إحدى الدول وتوفير فرصة عمل له بها.

تم تشكيل فريق بحث بإجراء وتبين من التحريات صحة الواقعة وقيام سيدة بدون عمل، مقيمة بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للخارج بقصد الاستيلاء على أموالهم زاعمةً قدرتها على تسفيرهم إلى إحدى الدول، وتوفير فرص عمل لهم بها، وتمكنت من خلال ذلك من الحصول على مبلغ مالى من الشاكى بزعم تسفيره إلى "إحدى الدول"، وتوفير فرصة عمل له بها وعدم وفائها بذلك ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم عمل كمين والقى القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة