أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير أستون فيلا تسخر من هزيمة مانشستر يونايتد بتقليد حركة رونالدو.. فيديو

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 01:13 م
جماهير أستون فيلا تسخر من هزيمة مانشستر يونايتد بتقليد حركة رونالدو.. فيديو مانشستر يونايتد وأستون فيلا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد لخسارة فريقه على يد فريق أستون فيلا، وسخر جمهور فريق أستون فيلا من خسارة مان يونايتد، وانتشر فيديو للجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعى وهم يقلدون احتفال كريستيانو رونالدو عند تسجيله الأهداف.

الفيديو يبرز مجموعة من مشجعى أستون فيلا بعد نهاية اللقاء خارج أسوار ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر"، وكانوا يقفون فى شكل حلقة، ويتناوبون على تقليد الحركة الشهيرة التي يقوم بها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عند احتفاله بتسجيل الأهداف، ويصرخون بصوت عالي "سيييييييي"، مثل ما يفعل كريستيانو، وفقا لموقع RT.

يأتى هذا فيما حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد - فى وقت سابق - على توجيه رسالة للجماهير بعد هزيمة فريقه أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

ونشر رونالدو صورة له من داخل ملعب أولد ترافورد، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وقال: "هذه ليست سوى البداية، وكل نقطة مهمة فى المنافسة القوية فى الدوري الإنجليزي، يجب أن نلعب للفوز ونقف ونظهر قوتنا الحقيقية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة