أكرم القصاص - علا الشافعي

التدوير طوق النجاة للأهلى بعد تراجع الأداء.. أحمد عبد القادر ينافس الشحات فى الجبهة اليمنى.. ميكسيونى يخطف الأنظار من طاهر وكهربا.. صلاح محسن يؤكد جدارته باللعب أساسيا..وحسام حسن يثبت وجوده.. وعمار يبحث عن فرصة

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 م
التدوير طوق النجاة للأهلى بعد تراجع الأداء.. أحمد عبد القادر ينافس الشحات فى الجبهة اليمنى.. ميكسيونى يخطف الأنظار من طاهر وكهربا.. صلاح محسن يؤكد جدارته باللعب أساسيا..وحسام حسن يثبت وجوده.. وعمار يبحث عن فرصة الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكاسب عديدة حصدها النادي الأهلى من عودة المعارين وظهور الصفقات الجديدة، أهمها إيجاد البدائل المناسبة وتحفيز اللاعبين الأساسيين للحفاظ على مراكزهم، وإشعال روح المنافسة التى تصب فى مصلحة الفريق بشكل كبير، خاصة مع ضغط المباريات وضيق الوقت بين المنافسات المحلية والقارية، وهو ما كان سبباً رئيسياً فى خسارة الأهلى درع الدورى العام الموسم الماضى بسبب عامل الإجهاد الذى أدى إلى تراجع مستوى اللاعبين.

ورغم مشاركة الوافدين الجدد إلى الأهلى فى دقائق معدودة غير كافية للتقييم، إلا أنهم قدموا مستوى متميزاً ليطمئنوا الجماهير على مستقبل الفريق الموسم المقبل، وتوافر البدائل المناسبة بل وباتوا ينافسون الأساسيين على مراكزهم أيضاً.

أحمد عبد القادر ينافس الشحات

بعد رحلة إعارة استغرقت موسما واحدا لأحمد عبد القادر صانع ألعاب الأهلى، شهدت تألقاً كبيراً من اللاعب الشاب مع فريق سموحة ليجبر الجهاز الفني للأهلى على استعادته، قدم أحمد عبد القادر أوراق اعتماده سريعاً مع الفريق الأحمر خلال مشاركته فى مباراة إنبى بدور الـ 16 لكأس مصر والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف، حيث صنع أكثر من فرصة خطيرة وغاب عنه التوفيق فى إحراز هدف، لينافس بقوة مع حسين الشحات على قيادة الجناح الأيمن في الهجوم الأحمر.

ميكسيوني يخطف الأنظار من طاهر وكهربا

خطف لويس ميكسيونى، الوافد الجديد إلى النادى الأهلى، الأنظار بمهارته الكبيرة وإجادته اللعب فى عدة مراكز بالهجوم، خلال مشاركته في مباراتى إنبى ومن قبلها طلائع الجيش في كأس السوبر، خاصة مع سرعته الكبيرة وقدرته على حسم المواجهات الثنائية لصالحه، وهو ما خلق الكثير من الحلول لزملائه فى الشق الهجومى، ليخطف الأنظار من طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

صلاح محسن يؤكد جدارته باللعب أساسياً

أثبت صلاح محسن، مهاجم النادى الأهلى، أنه جدير باللعب أساسياً مع الفريق، بعدما أكد قدرته على التأثير الإيجابي مع نزوله أرض الملعب وإحراز عدداً من الأهداف الحاسمة، كان أبرزها هدفه فى الزمالك خلال مباراة الدور الثانى بالموسم الماضى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وهدفه فى كأس السوبر الأفريقي، وأخيراً هدفه أمام إنبى الذى ضمن تأهل الأهلى لربع نهائي كأس مصر، وهو ما يؤكد أن اللاعب جدير بفرصة المشاركة أساسياً ليكون أمامه المزيد من الوقت.

حسام حسن يثبت وجوده وعمار يبحث عن فرصة

ترك حسام حسن، مهاجم الأهلى الجديد، انطباعاً إيجابياً لدى الجماهير، فعلى الرغم من إلغاء الهدف الذى أحرزه خلال لقاء إنبى إلا أن شخصيته على الملعب وهدوءه رغم صعوبة اللقاء أثبتت أنه لاعب يليق بتحمل مسؤولية الهجوم الأحمر ليخلق منافسة قوية مع محمد شريف وصلاح محسن، وفى ذات الوقت مازال عمار حمدى يبحث عن فرصة قريبة وسط مطالبات جماهيرية بالاعتماد على اللاعب الذى تعول عليه الجماهير كثيراً خاصة في تعويض محمد مجدى أفشة الذى عانى من الإجهاد بسبب ضغط المباريات وعدم وجود بديل مناسب له سواء مع الأهلى أو المنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة