أكرم القصاص

كمال محمود

كيروش يخالف التوقعات ويرفض الإرث

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عكس كل التوقعات التي تنبأت بل واقرت ان كيروش مدرب المنتخب الجديد سيعتمد في بداية مشواره مع الفراعنة علي نفس المجموعة من اللاعبين الذين عملوا مؤخرا تحت قيادة سلفه حسام البدري بسبب ضيق الوقت الذى كان هو المحور في الترويجات التي خرجت في هذا الشأن ..  إلا أن المدرب البرتغالي فعل العكس وكان له لمساته الخاصة في اولي اختياراته للفراعنة استعدادا لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.
 
 رفض كيروش الإرث وفضل أن تكون بدايته من بنات أفكاره  رغم حقيقة  ضيق الوقت الذي قد لا يسعفه لذلك.. فالمباريات لم يتبق أمامها سوي أيام قليلة ؟!.
 
موشرات رفض كيروش إرث البدري جاء ممثلا في مفاجأة اعادة بعض اللاعبين المحترفين لصفوف الفراعنة رغم غيابهم فترة طويلة مثل كريم حافظ  وسام مرسي وكذلك ضم عمر مرشوش لاعب شتوتجارات الألماني في أول استدعاء له مع المنتخب الوطني.
 
أيضا  علي المستوي المحلي فعلها كيروش وضم وجوها جديدة مثل مهند لاشين وأحمد سمير ثنائي طلائع الجيش.. 
 
 ويأمل  كيروش مستقبلا في زيادة رقعة اللاعبين الجدد  علي المستوي المحلي وهو ما دفعه إلي المطالبة بضرورة التسريع في انطلاق الدوري حتي تتسع أمامه مساحة الاختيارات قبل معسكر نوفمبر .. ما يعني سعيه لاكتشاف عناصر جديدة قد يكون اغلبها من خارج الاهلي والزمالك علي عكس المعتاد وفقا لرؤيته الهادفة إلي دعم جميع الأندية في الدوري من أجل دفعهم ليكونوا السند للمنتخب الوطني.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة