<
أكرم القصاص

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 27 / 9 /2021

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم  الإثنين 27 / 9 /2021 حمدى النقاز
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يعيد تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي ، الزمالك يتفق مع حمدي النقاز على الخروج معاراً إلى بيراميدز .

الزمالك يتفق مع حمدي النقاز على الخروج معاراً إلى بيراميدز

 

توصلت اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاتفاق مع حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق على الخروج معاراً فى الموسم المقبل إلى نادى بيراميدز، بعد تكليف حسين لبيب رئيس النادى لحازم فتوح وكيل اللاعب بالاتفاق معه على الخروج معارا في الموسم الجديد.

اتحاد الكرة يعيد تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي

وافق اتحاد الكرة، في اجتماعه اليوم على توصية نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد بإعادة تعيين شوقي غريب، مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل (مواليد 2001)، ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.
 

القيد يعرقل عودة مصطفي محمد للزمالك

كشف مصدر داخل الزمالك عن صعوبة عودة مصطفى محمد لاعب الفريق المعار إلى جالاتا سراي التركي حتى نهاية الموسم، فى ظل منع الزمالك من القيد لفترتين من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تخفيض الراتب وشرط جزائي وراء موافقة اتحاد اليد على جمع باروندو بين المنتخب ونادٍ ألماني

كشف أيمن صلاح عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإتحاد اليد عن الوصول لاتفاق مع المدير الفنى الإسباني روبرتو باروندو جارسيا لتخفيض راتبه ووضع شرط جزائي للموافقة على  الجمع بين تدريب المنتخب وأحد أندية ألمانيا مع وضع شروط لحماية حق المنتخب. 

استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز للمنتخب بعد إصابة عبد الشافى

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز للانضمام إلى صفوف المنتخب الذى يبدأ معسكره غداً استعداداً للقاء ليبيريا الودي الخميس المقبل.
 
 

مهاجم المنتخب المالى ينضم إلى فريق غزل المحلة

نجحت لجنة التعاقدات الفنية بنادي غزل المحلة، في ضم المهاجم المالي ماليك توريه "26 عامًا" لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد أن أنهى تعاقده مع فريق وفاق سطيف الجزائري..

صانع ألعاب منتخب النيجر يقترب من إنبى

اقترب مسئولو نادى إنبى من وضع الرتوش النهائية على التعاقد مع فيكتوريان أديبايور، صانع ألعاب منتخب النيجر لتدعيم الخط الأمامى للفريق البترولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة