رونالدو يستهدف الاعتزال في مانشستر يونايتد وتدريب ابنه فى المستقبل

الأحد، 26 سبتمبر 2021 10:39 ص
رونالدو يستهدف الاعتزال في مانشستر يونايتد وتدريب ابنه فى المستقبل كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى يأمل في الاعتزال داخل جدران مانشستر يونايتد والتحول لمنصب بالفريق ليكون مدربا لابنه كريستيانو جونيور الذي يمارس كرة القدم حاليا.

ووقع كريستيانو رونالدو، 36 عاما، عقدا لمدة موسمين مع مانشستر يونايتد، مع إمكانية تمديده لموسم ثالث، الصيف الماضي، بعد مغادرته لفريق يوفنتوس عائدا لفريقه السابق في إنجلترا بعد غياب دام 12 عاماً.

فيما يعتقد النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن النجم البرتغالي قادر على مواصلة اللعب في المستوى العالي حتى بلوغه 40 عاما، وهو ما يعني إمكانية بقائه في الفريق لموسم رابع.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو يفكر في دخول عالم التدريب وقيادة مانشستر يونايتد مستقبلا، الفريق الذي كان له الفضل في تقديمه للعالم كنجم حين جلبه  المدرب الأسطورة السير أليكس فيرجسون وعمره 18 عاما من سبورتينج لشبونة صيف 2003.

وقد يدرب كريستيانو رونالدو ابنه كريستيانو جونيور البالغ 11 عاما، الذي يلعب حاليا في صفوف الفئات الصغرى لمانشستر يونايد قادما بدوره من يوفنتوس.

وخضع كريستيانو جونيور لاختبار من قبل مدربي الفئات الصغرى في مانشستر يونايتد وظهر مبتسما خلال أخذه صورا مع ابن زميل والده الصربي نيمانيا ماتيش، البالغ 10 سنوات، والثنائي يلعبان في صفوف صغار الفريق الإنجليزي.

ولعب كريستيانو جونيور سابقا في صفوف شباب يوفنتوس وسجل أربعة أهداف في أول ظهور له وهو في التاسعة من عمره.

وقال مصدر للصحيفة البريطانية: "كريستيانو رونالدو قال سابقا إنه عاد لمانشستر يونايتد لمساعدتهم على الفوز بالألقاب، لكن في فكره سيلعب معهم لأكثر من العقد الحالي، إنه دائما في أفضل حالاته ويحب إظهار أن لا شيء مستحيلا".

وأضاف المصدر نفسه : "إنه مهووس بكرة القدم ويعرف كل شيء عن اللعبة، بدأ الكثير من اللاعبين مسيرتهم التدريبية في مانشستر يونايتد، لذلك يعتقد أن هذه قد تكون طريقة جيدة لبدء الفصل الثاني من مسيرته".

وعبر كريستيانو رونالدو سابقا عن رغبته في رؤية ابنه كريستيانو جونيور لاعبا كبيرا في كرة القدم، قائلا: "أرغب في أن يكون لاعب كرة قدم لأن لديه شغفا بالرياضة، فهو منافس يكره الخسارة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة