أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا فى الدوري الانجليزي

السبت، 25 سبتمبر 2021 11:00 ص
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا فى الدوري الانجليزي بوجبا ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق أستون فيلا ظهر اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد" في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة اليوم السبت.

يدخل الشياطين الحمر اللقاء بعدما خرجوا من كأس كاراباو في منتصف الأسبوع، لكنهم قدموا بداية قوية في الدوري، بعد الفوز الدراماتيكي في وست هام نهاية الأسبوع الماضي، والذي سجل جيسي لينجارد هدفًا متأخرًا وتصدى ديفيد دي خيا لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء ليضمنا النقاط الثلاث في العاصمة.

ويتسلح مانشستر يونايتد بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 3 أهداف منذ عودته للمرة الثانية إلى مسرح الاحلام، كما يتسلح أيضا بالنجم الفرنسي المتألق بول بوجبا والبرتغالي برونو فيرنانديز.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز بأربع مباريات بينما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز العاشر برصيد 7 نقاط بعد أن خاض 5 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز في مباراتين بينما تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

وتواجه الفريقين في 52 مباراة من قبل، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في 37 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق أستون فيلا 3 مباريات وخيم التعادل بينهم على 12 مباراة.

سجل مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا 97 هدف خلال الـ 52 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل أستون فيلا في شباك مانشستر يونايتد 31 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة