أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على خطف كيليان مبابي

السبت، 25 سبتمبر 2021 10:16 ص
مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على خطف كيليان مبابي كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزى يستعد لخطف أكبر صفقة فى الصيف المقبل بالتعاقد مع كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، وهدف ريال مدريد منذ فترة طويلة.

وقالت صحيفة " آس" الإسبانية، إن مانشستر سيتى يبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسى الشاب، إذ أعطى الشيخ منصور بن زايد مالك سيتى موافقته بالتعاقد مع النجم الفرنسى بأى ثمن، وفقًا لإيان ماكجاري، ودنكان كاسلز، الصحفيين الإنجليزيين المتخصصين فى سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة أن مالك نادى مانشستر سيتى منح المدير الرياضى تكسيكى بيرجيستين تفويضًا مطلقًا لتحريك المفاوضات وتقديم راتب مرتفع لإقناع اللاعب بالتوقيع لمانشستر سيتى وليس لريال مدريد.

وينتهى عقد مبابى فى يونيو المقبل ويواصل رفض عروض مغرية كثيرة من باريس سان جيرمان لتجديد عقده، كما أن النادى الفرنسى رفض عرضًا من ريال مدريد فى نهاية فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

كانت بعض التقارير أشارت إلى إن ريال مدريد رفع عرضه للتعاقد مع مبابى من باريس سان جيرمان إلى 180 مليون يورو (211.48 مليون دولار) بعد رفض عرضه الأولى مقابل 160 مليون يورو.

توج كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الفرنسى عن شهر أغسطس الماضى، والتى يقدمها الاتحاد الوطنى لكرة القدم، للمرة السادسة فى مسيرته، ليصبح الأكثر تتويجا بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة