كلوب يشبه محمد صلاح بعقلية ليفاندوفسكي ويعتبره من أفضل اللاعبين على الإطلاق

السبت، 25 سبتمبر 2021 01:05 ص
كلوب يشبه محمد صلاح بعقلية ليفاندوفسكي ويعتبره من أفضل اللاعبين على الإطلاق محمد صلاح وكلوب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شبه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عقلية النجم المصرى محمد صلاح، بعقلية النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، مؤكدا أن النجم المصرى يعد من أفضل المهاجمين الذين رأهم على الإطلاق.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لست متأكدًا من أنني قلت إن ليفاندوفسكي كان أفضل لاعب دربته على الإطلاق، كان السؤال في ذلك الوقت هو أي لاعب تحسن أكثر، وكان اللاعب البولندى وقتها لأننى رأيته في بوروسيا دورتموند".

وأضاف: "محمد صلاح في نفس قيمة ليفاندوفسكي تماما، ولا شك أنه أصبح آلة تهديفية على مرمى المنافسين، احترافيته لا يعلى عليها على الإطلاق، إنه يفعل كل شيء ليكون دائمًا لائقًا ويبقى على المسار الصحيح".

وتابع: "بصرف النظر عن مهاراته الفنية، فهو يحارب دائما من أجل هز شباك المنافسين وهذا مفيد أيضًا، هذا هو الحال بالضبط مع ليفا، هذا جيد ومفيد للغاية للاعب كرة قدم".

واستطرد: "الأرقام التي يمتلكها مو جنونية، ومن الواضح أنني محظوظ للعمل مع بعض اللاعبين الجيدين في مسيرتي، ولكنى لم أتوقع عند وصوله أن يحقق هذه الأرقام؛ لأن التوقع سيضع اللاعب تحت ضغوط نفسية كبيرة".

وأردف: "قطع محمد صلاح خطوات هائلة منذ وصوله إلى هنا، لقد لعبنا كرة قدم جيدة حقا تساعد أيضًا في تسجيل الأهداف، وتطور الفريق في الاتجاه الصحيح وكان لـ مو تأثير كبير على ذلك بشكل واضح".

واختتم: "في الوقت الحالي هو في لحظة جيدة، إنه في حالة جيدة، في مزاج جيد، كل هذه الأنواع من الأشياء، إنه يعمل بجد وتكيف مع بعض التغييرات في أسلوب لعبنا، والطريقة التي نلعب بها، ويستمتع بها لذا كل هذا جيد وكل شيء إيجابي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة