سولشاير يكشف موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

السبت، 25 سبتمبر 2021 10:34 ص
سولشاير يكشف موعد اعتزال كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو وسولشاير
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنبأ أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بموعد اعتزال البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق نهائيا عن ملاعب كرة القدم.

وقالت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، إن سولشاير قال "لن أفاجأ إذا استمر كريستيانو رونالدو فى اللعب عندما يصل إلى سن الأربعين من عمره، وذلك بسبب الطريقة التى يعتنى بها بنفسه، كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب حتى سن 40 عاما".

وردا على سؤال حول المدة التى يمكن أن يمضيها رونالدو فى الملاعب، قال سولسشاير، "لن أفاجأ على الإطلاق إذا كان لا يزال يلعب عندما يصل سن الأربعين، بسبب الطريقة التى يتبعها للاعتناء بنفسه".

وواصل مدرب الشياطين، الذى تزامل مع رونالدو فى مانشستر يونايتد قبل سنوات، "هذا هو المفتاح، وبالطبع بعض الجينات، يجب أن تكون هناك بعض الجينات أيضا وبعض الحمض النووى".

وتابع عن رونالدو، "بذل كل قدر ممكن من الطاقة والجهد ليصبح اللاعب الذى كان ولا يزال، لذلك هو يستحق كل الثناء الذى يحصل عليه من أجل حالته البدنية".

وأوضح أولى أن "الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه عندما تحقق كل ما حققه فإنه لا يزال جائعا للإنجازات، ولا تزال عقليته متشوقة تماما وهذه رغبة من الداخل أن يستمر فى العمل حتى يقول رأسه: لا، لقد أعطيت كل شيء الآن".

وشبه سولسشاير رونالدو بالعداء البريطانى السابق لينفورد كريستي، الذى فاز بميدالية أولمبية عام 1992 فى سباق 100 متر، عندما كان سنه 32 عاما.

وأردف قائلا: "آمل أن يستمر بضع سنوات أخرى كان كريستى كبيرا عندما فاز بالميدالية الذهبية أيضا، لذا فالعمر ليس مشكلة أبدا".

واستطرد المدرب النرويجي: "لا يزال أحد أسرع اللاعبين فى الدورى وما زلت سعيدا بحالته البدنية، لكن بالطبع ربما تكون هناك كثافة أكبر من البطولات الإيطالية والإسبانية، لذلك سيتعين علينا إدارة أعباء مهامه".

وسجل رونالدو 36 عاما 4 أهداف فى 3 مباريات منذ عودته إلى "أولد ترافورد" ولا يزال أسطورة كرة القدم البرتغالية فى حالة بدنية يحسد عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة