أفضل وأغرب إطلالات المشاهير في حفل بيلبورد للموسيقى اللاتينية.. شاهد بالصور

السبت، 25 سبتمبر 2021 03:00 م
أفضل وأغرب إطلالات المشاهير في حفل بيلبورد للموسيقى اللاتينية.. شاهد بالصور جانب من الحفل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العديد من المشاهير على ارتداء أفضل ملابسهم مع اختيار قطع الإكسسوارات التي تتوافق معها، حتى يظهرون في أجمل إطلالاتهم في الفعاليات الفنية المختلفة، وفى إطار هذا السياق، نستعرض أفضل إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أفضل إطلالات المشاهير في حفل جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية
 

كاميلا كابيلو
 

ارتدت المغنية كاميلا كابيلو، خلال حضورها حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية لهذا العام، فستان مكشكش من تصميم اللبناني إيلى صعب وحذاء ذو كعب عالٍ من " Femme"، كما اختارت قطع إكسسوارات مختلفة من العلامتين التجاريين المتخصصين في تصميم المجوهرات" Grace Lee "و" Katkim".

كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو

 

روزاليا
 

استطاعت المغنية روزاليا لفت أنظار وسائل الإعلام المختلفة، خلال الحفل، خلال ارتدائها فستان من تصميم العلامة التجارية"  فالنتينو "مع سترة متناسقة وقفازات وردية اللون.

روزاليا
روزاليا

 

برينس رويس
 

استبدل المغنى برينس رويس حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية لعام 2021، البذلة رسمية سوداء اللون الكلاسيكية،  وارتدى بدلاً منها بذلة كاملة أرجوانى اللون، وأكمل إطلالته بارتداء حذاء أسود .

برينس رويس
برينس رويس

 

صوفيا رييس
 

ارتدت المغنية صوفيا رييس، خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية لعام 2021، فستان أسود اللون من تصميم العلامة التجارية الإيطالية فيرساتشي، والذى صمم بفتحة على طول البطن، وأكملت إطلالاتها بحذاء بكعب عالى لونه أصفر من تصميم العلامة التجارية  " Amina Muaddi".

صوفيا رييس
صوفيا رييس

 

شيكيس ريفيرا
 

اختارت المغنية شيكيس ريفيرا، إطلالة مميزة لها خلال حضورها حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية لعام 2021، حيث ارتدت فستان برتقالي لامع، بدون أكتاف من تصميم كيمبرلي لاريانا .

شيكيس ريفيرا
شيكيس ريفيرا

 

إليزابيث جوتيريز
 

ارتدت الممثلة إليزابيث جوتيريز، خلال الحفل بفستان بأكمام تشبه الأجنحة، مما جعل البعض يصف إطلالتها بالغريبة والمختلفة.

إليزابيث جوتيريز
إليزابيث جوتيريز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة