أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة خمسينى روسى فشل فى استعراض قدراته على ابتلاع أفعى سامة.. صور

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:49 م
وفاة خمسينى روسى فشل فى استعراض قدراته على ابتلاع أفعى سامة.. صور الروسى يبتلع الأفعى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعراض اللعب مع الحيوانات المفترسة والسامة أحد أكثر العروض تشويقا وخطورة حول العالم، وتنتشر الكثير من الحوادث التى تؤدى إلى وفاة أو إصابة مدربين فشلوا فى التعامل مع هذه الحيوانات، وهذا ما حدث مع رجل روسى توفى بعد أن وضع أفعى سامة فى فمه لتلدغه أثناء ابتلاعها فى فمه.

الروسى يبتلع الافعى
الرجل الروسى يبتلع الافعى

وفى هذا الصدد، نشرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، فيديو يظهر جانب من استعراض الرجل الروسى، صاحب الـ55 عاما، ويعيش فى مقاطعة استراخان الروسية، وهو يمسك الثعبان ويضعه في فمه ثم يخرجه من فمه مرة أخرى بعد بضع ثوان، وانتهى الفيديو عند هذا الحدث، ولكن تبين فيما بعد أن الأفعى السامة لدغت الضحية فى لسانه، وتم نقله إلى مستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

الافعى فى فمه
الأفعى فى فم الرجل الروسى

 

ابتلاع الافعى
الرجل يحاول ابتلاع الأفعى

وفى واقعة أخرى، انتشر مقطع فيديو - فى وقت سابق - لمالك حديقة حيوانات للزواحف فى مدينة فاونتن فالى، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو ينجو بأعجوبة من انقضاض أفعى سامة عليه، حيث يحظى جاى بروير، مالك حديقة الحيوانات بشعبية هائلة على وسائل التواصل الاجتماعى لمشاركته باستمرار مقاطع فيديوهات للأفاعى على صفحاته بانتظام.

وقال جاى بورير، تعليقا على فيديو نجاته من قبضة الأفعى، فى لقاء بشبكة CNN، "كانت الأفعى تحمى بيضها وهذا طبيعى، وهى لاحظت أننى نظرت بعيدا واستغلت الفرصة، وحاولت استغلال فرصة نظرى بعيدا لمدة ثانية واحدة وكادت أن تصل لى، ولا اعرف كم كانت قريبة منى لكننى سأقول أننى شعرت بمدى قربها".

ويملك جاى بورير، حديقة حيوانات مختصة بالزواحف فى مدينة فاونتن فالى بولاية كاليفورنيا منذ أكثر من عقد من الزمان، وفى الحديقة يجمعون ويحتضنون بيض الثعابين التى توضع فى حديقة الحيوانات بحيث يكون لديهم معدل فقس أعلى، ويقول أنه يتعامل مع الثعابين بشكل احترافى منذ أكثر من 30 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة