أكرم القصاص - علا الشافعي

ثروت سويلم: عودة الجماهير إلى المباريات على رأس أولويات رابطة الأندية

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:56 ص
ثروت سويلم: عودة الجماهير إلى المباريات على رأس أولويات رابطة الأندية ثروت سويلم
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن عودة جمهور الكرة المصرية إلى المدرجات يأتى على رأس أولويات الرابطة في الوقت الحالي.

وقال سويلم في تصريحات تليفزيونية: "من غير المعقول أن تقام كل المسابقات الرياضية حول العالم بحضور جماهيري إلا الدوري المصري، فهو أحد أعرق الدوريات في المنطقة العربية والأفريقية، لذلك فنحن نعمل على إعادة الجماهير إلى المدرجات بالتنسيق مع وزارة الداخلية، كما سيتم العمل من الآن على تكوين شكل جديد للأندية وكذلك منظومة التسويق".

وفى سياق متصل، كشف المتحدث باسم رابطة الدوري الممتاز وعضو الرابطة، أنه سيتم توجيه الدعوة إلى 18 ناديا لاجتماع خلال الأيام المقبلة من أجل حسم شكل مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد المقررانطلاقه 25 أكتوبر.
 
وكلفت رابطة الأندية عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات بوضع جدول الدوري الممتاز خلال الساعات المقبلة، واتفق مسئولو رابطة الأندية المحترفة على اختيار ثروت سويلم المديرالتنفيذي السابق لاتحاد الكرة وعضو الرابطة متحدثا رسميا باسم الرابطة.
 
وأسفرت انتخابات رابطة الأندية عن اختيار أحمد دياب رئيسا للرابطة و معه عماد متعب نائب وعضوية كلا من ثروت سويلم، وعامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت.
 
من ناحية أخرى، تتجه النية داخل اتحاد الكرة لاستكمال بطولة كأس مصر وإنهائها قبل بطولة الدوري، على أن يتم تأجيل بطولة الدوري عن 25 إكتوبر وانطلاقها نهاية الشهر أو الأول من نوفمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة