الشركة المنتجة لسلسلة Virgin River تقرر إنتاج جزأين جديدين "رابع وخامس"

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 09:00 ص
الشركة المنتجة لسلسلة  Virgin River تقرر إنتاج جزأين جديدين "رابع وخامس" Virgin River
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة نيتفلكس تجديد مسلسل  Virgin River ، لـ موسمين جديدين هما الرابع والخامس من سلسلة الدراما، وذلك بعد طرح الموسم الثالث من العمل في 9 يوليو الماضى، وتكون من 10 حلقات.

لم تكشف الشبكة عن عدد حلقات الموسمين الجديدين، أو موعد بدء إنتاج والتصوير، ألا وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ""، من المتوقع أن يبدأ العمل على الموسم الرابع بالتزامن مع نهاية العام الجارى 2021، ليطرح خلال العام المقبل 2022.

تستند سلسلة Netflix على سلسلة روايات Robyn Carr التي تتبع سكان بلدة صغيرة بعد انتقال أرملة حزينة (Breckenridge) إلى المنطقة لبداية جديدة، وانتهى الموسم الثاني بإطلاق النار.

مسلسل Virgin River  من بطولة ألكسندرا بريكنريدج، ومارتن هندرسون، وتيم ماثيسون، وآنيت أوتول، ولورين هامرسلي، وكولين لورانس، وجرايسون جورنيزي، وسارة دوجديل.

وكانت قد انضمت الممثلة ستايسي فاربر التى ستظهر في الموسم الثالث بدور ابنة ليلي تارا أندرسون، وتساعد والدتها في تربية كلوي بينما يعيش أشقاؤها الثلاثة بعيدًا عن المنزل .

وانضمت الممثلة Zibby Allen  المعروفة بدورها في مسلسل The Flash إلى الموسم الثالث من Virgin River، ومن المقرر أن تلعب دور أخت جاك، المحامية، الذكية ، والمرحة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة