أكرم القصاص - علا الشافعي

ثروت سويلم: سنسعى لعودة الجماهير بالتنسيق مع وزارة الداخلية

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:12 ص
ثروت سويلم: سنسعى لعودة الجماهير بالتنسيق مع وزارة الداخلية ثروت سويلم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن عملهم داخل الرابطة عمل تطوعى، وسنسعى من خلاله إلى عودة الجماهير بالتنسيق مع وزارة الداخلية. 
 
وأضاف سويلم فى تصريحات لبرنامج مساء أون، الذى يذاع على قناة أون تايم سبورت، أنه سيتم العمل على أن يكون شكل جديد للأندية كذلك منظومة التسويق. 
 
وأشار سويلم إلى أنه سيتم عمل اجتماع مع الأندية التى 18 لإخطارهم بما سيتم عمله والخطوات، وكذلك طريقة إدارة الرابطة.

وأسفرت انتخابات رابطة الأندية عن اختيار أحمد دياب رئيسا للرابطة، ومعه عماد متعب نائبا، وعضوية كل من ثروت سويلم وعامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت. 

وعقدت رابطة الأندية أول اجتماع لها اليوم الأربعاء، من أجل انتخاب المكتب التنفيذي للرابطة ويضم رئيس الرابطة ونائب الرئيس والأعضاء، بعدما أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح.
 
والأعضاء الذين تم تزكيتهم هم، عامر حسين بركات، شريف صالح محمد، خالد أحمد رفعت، أحمد إحسان دياب، عماد متعب، فيما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ترشيح كل من: اللواء صفي الدين محمود بسيوني واللواء ثروت سويلم لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة حسب ما تقضي بها اللائحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة