أكرم القصاص - علا الشافعي

هيلارى كلينتون تحتفل بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة أكسفورد.. صور

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 07:38 م
هيلارى كلينتون تحتفل بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة أكسفورد.. صور هيلارى كلينتون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة اكسفورد، ونشرت كلينتون مجموعة من الصور لها بزى التكريم على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سعيدة بالحصول على الدكتوراه الفخرية فى القانون المدنى فى يوم جميل بجامعة أكسفورد".

 

هيلارى على انستجرام
هيلارى على انستجرام

 

وفى وقت سابق، أحيت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، الذكرى العشرين لأحداث 11 سبتمبر 2001 الإرهابية، التى أودت بحياة ما يقرب من 3 آلاف شخص، وإسقاط برجى التجارة فى نيويورك.

 

هيلارى كلينتون تحتفل
هيلارى كلينتون تحتفل

 

هيلارى كلينتون تحصل على الدكتوراه
هيلارى كلينتون تحصل على الدكتوراه

 

هيلارى خلال المراسم
هيلارى خلال المراسم

 

ونشرت هيلارى كلينتون، عبر حسابها على انستجرام، صورة وهى تقف حدادا على أرواح الضحايا، صحبتها بتعليق: "بعد عشرين عاما.. لن ننسى أبدا".

 

هيلارى هى سياسية أمريكية، تولت منصب وزير الخارجية الأمريكي السابع والستين، وذلك في عهد الرئيس باراك أوباما في الفترة منذ عام 2009 وحتى عام 2013.

 

ويُذكر أن هيلارى كلينتون هي زوجة بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الثاني والأربعين، كما كانت هي السيدة الأولى للولايات المتحدة خلال فترة حكمه التي استمرت منذ عام 1993 وحتى عام 2001.

 

وقد عملت كلينتون في مجلس الشيوخ الأمريكي بمدينة نيويورك في الفترة من عام 2001 وحتى عام 2009. كما أنها مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، والتي خسرتها لصالح دونالد ترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة