أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يستضيف أستون فيلا فى مواجهة قوية بكأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 04:00 ص
تشيلسى يستضيف أستون فيلا فى مواجهة قوية بكأس الرابطة الإنجليزية تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزى منافسه أستون فيلا، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022.

ويتسلح تشيلسي في مواجهة الليلة بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في الجولات الخمس الأولى من المسابقة.

ويتصدر تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل، جدول ترتيب البريميرليج بعدما جمع 13 نقطة من 5 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة، كما سجل 12 هدفاً وتلقى هدف وحيد بالتساوى مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

في المقابل، تأهل أستون فيلا للدور الثالث من كأس الرابطة بعدما اكتسح مضيفه بارو بنصف دستة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الدور الثانى من البطولة.

ويحتل أستون فيلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، حيث نجح في تحقيق انتصارين بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر مباراتين.

وحقق أستون فيلا مؤخرا فوزا كبيرا على ضيفه فريق إيفرتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويعد الفوز هو الثاني لفريق أستون فيلا في الموسم الحالي، والخسارة الأولى لفريق إيفرتون بقيادة مديره الفنى رافا بينيتيز.

وكان تشيلسي اكتسح مضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين، في ديربي لندن، على ملعب "توتنهام" فى قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة